زنجبار (المندب نيوز) نبيل ماطر

نفذت منظمة الرحمة صباح يوم الأحد بالعاصمة زنجبار مشروع ازالة مخلفات الحرب بحي سواحل كمرحلة اولى لمدة  8 أيام ويستهدف الايدي العاملة من ابناء الحي الشباب الذين لم تتوفر لهم فرص العمل وهم يعيلون اسر وكما يعيلون انفسهم .

واثنى شيخ الحارة الأستاذ / محسن نصيب عوض شكره لما تقدمة منظمة الرحمة على  الأعمال الجبارة التي نفذتها المنظمة بدعم من منظمة  اليونيسيف في مديرية زنجبار حيث ظهر الاثر الايجابي جليا في حملات النظافة التي استهدفت احياء المدينة .

وعند الانتهاء من هذا المشروع، طالب نصيب من الاخوة  في المنظمة تزويد الحي بالكثير من المشاريع الأكثر استدامة والتي تصب في خدمة وتنمية المجتمع وعن المشروع الذي يستهدف حي سواحل بمدينة زنجبار وبين احد المشرفين ان المنظمة مقبلة على عدد من المشاريع منها الأجر مقابل العمل – وكذلك النظافة .

ويستهدف المشروع في المرحلة المقبلة مدينة شقرة الساحلية وحي الوادي دهل احمد  بعد حملة حي سواحل واستحسن ابناء حارة سواحل العمل الإيجابي لإزالة مخلفات الحرب التي بقيت فترات طويلة دون ازالتها من قبل السلطة او الجهات المعنية بذلك حتى التفتت منظمة الرحمة لهذا الجانب المهم والذي كان يؤرق ابناء حي سواحل.

 

LEAVE A REPLY