مدير الخدمات الطبية بوزارة الصحة يلتقى قيادة كشافة المهرة بحضو مدير مكتب الصحة بالمحافظة

1301

المهرة (المندب نيوز ) خاص

بحضور مدير عام مكتب الصحة بالمخافظة الاخ/ عوض مبارك سعد ود/ نعمان بن عويض مدير الخدمات الطبية بمكتب الصحة ود/ راجح المليكي مديرعام الطب التشخيصي بوزارة الصحة، ،التقى اليوم بمكتب الصحة بالمحافظة د/ عبد الرقيب محرز قيادة مفوضية الكشافة وقادة الفرق الكشفية بثانوية حسان والمراسيم ومجمع السعيد ونادي خيبل.

واكد د/ عبد الرقيب محرز ان كشافة المهرة اكتسبت سمعة جيدة وهي الاولى على مستوى الجمهورية وذاع صيتها في مختلف الدول العربية وهي نموذج شبابي يحتذى بة في العمل التطوعي الذي يخدم المجتمع والبيئة..لافتاً الى ان القائد مشعل الداعري مفوض عام جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية قد اطلعة على تفاصيل نشاط شباب كشافة المهرة وانشارها على مستوى ربوع الوطن والاقليم العربي.

وقدر د/ محرز الدور الكبير والنشاط المتواصل لشباب كشافة المهرة ومساهمتهم في الاعمال الخيرية والوقوف الى جانب اهلهم في مختلف الظروف والقيام بالواجب وتقديم العون والمساعدة.

وقدم د/ عبد الرقيب محرز شكرة للاخ مدير مكتب الصحة بالمهرة على ميبذلة من جهود في المجال الصحي وسعية المتواصل للارتقاء بالمجال الصحي نحو الافضل.

متمنياً للشباب كشافة المهرة التطور والتوفيق في اعمالهم وانشطتهم الكشفية التطوعية الخيرية التي تفيد المجتمع وتسهم في تقدمة

LEAVE A REPLY