بتعاون مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن وكلية اللغات: تنظيم ورشة تدريبية باستراتيجيات التعليم للمصطلحات الطبية

345

عدن(المندب نيوز)خاص

عقدت صباح اليوم السبت (27 أكتوبر2018م)، بقاعة كلية اللغات بجامعة عدن الورشة التدريبية الثانية للطلاب المتفوقين والخريجين الذين ترعاهم مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن، والموسومة  ب(استراتيجيات التعليم للمصطلحات الطبية باللغة الانجليزية)، لنحو 20 طالبا وطالبة كدفعة ثانية من المتدربين لرفع المعارف بمجال التخصص بكليات الطب المختلفة بجامعة عدن.

وسيتلقى المتدربون خلال هذه الورشة (تستمر ليوم واحد) المعارف والمهارات المهمة في مجال طرق واساليب التعلم للمصطلحات المتداولة في التخصصات الطبية باللغة الانجليزية واشتقاقاتها والمتداولة عالميا.

وتنظم هذه الورشة برعاية البروفيسور/جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات، والدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون، المؤسس، ورئيس مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

وقد رحب البروفيسور/جمال الجعدني عميد كلية اللغات، والمحاضر المدرب لهذه الورشة، في الكلمة التي القاها بافتتاح الورشة، بالمتدربين من طلاب وخريجي مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بعدن..، مؤكدا استمرار كلية اللغات بالتعاون مع المؤسسة خلال المرحلة القادمة في مجال التدريب والتأهيل لرفع القدرات والمهارات لطلاب وخريجي المؤسسة بما يعزز من امكانيات الجامعيين وكفاءتهم في سوق العمل والحياة العملية.

من جانبه أعرب الأستاذ/نصر مبارك باغريب رئيس مجلس الادارة للمؤسسة بعدن، عن خالص تقديره للبروفيسور جمال الجعدني لاهتمامه بعقد هذه الورشة بكلية اللغات وبمستوى عال من التنظيم.

وأشار  أ. نصر باغريب إلى ان هذه الورشة تعد فاتحة البداية للتعاون بين مؤسسة الصندوق وكلية اللغات بجامعة عدن وبما يعود بالفائدة العلمية لطلاب وخريجي المؤسسة.

واوضح ان المتدربين المشاركين بهذه الورشة سيتم منحهم شهادات مشاركة خلال الايام المقبل موقعة من كلية اللغات ومؤسسة الصندوق.

حضر الجلسة الافتتاحية للورشة الاخت/ندى عبدالله محمد المسؤولة المحاسبية بمؤسسة الصندوق للطلاب المتفوقين، والاخت/منى محسن محمد المسؤولة المختصة بشؤون السكرتارية والتنسيق.

LEAVE A REPLY