حضرموت (المندب نيوز) خاص 

نظمت إدارة التوجيه الحضرمي وبالتنسيق مع مجموعة الماهر التجارية بمدينة تريم بمحافظة حضرموت احتفال بهيج في ذكرى تأسيس الاتحاد الاماراتي الـ45 عرفاناً على جهودها ودعمها الإنساني والإغاثي والتنموي في حضرموت.

وجاء الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي في ذكرى التأسيس الـ45 لرد الوفاء والجميل لأبناء دولة الإمارات العربية المتحدة على ما قدموه من جهود مضنية من خلال أعمالهم العسكرية والإنسانية التطويرية والتنموية للبنية التحتية والعمل على استقرار واستتباب الأمن والأمان في حضرموت .

وقد شمل الحفل فقرات غنائية لزهرات حضرموت ورفع اعلام وصور حكام دولة الامارات العربية المتحدة وكلمات خطابيه تعبر عن مكنون المحبة والود الذي يكنه أبناء حضرموت للأشقاء في دولة الامارات على جميل صنعهم ومعروفهم ووقوفهم إلى جانب حضرموت في محنتها حتى التحرير وتقديم لها مختلف المعونات والمساعدات لعودة الحياة العامة إلى طبيعتها.

من جانبه ثمن رئيس حملة #ماقصرتوا_ياعيال_زايد الاستاذ/ هشام كرامه الجابري دور دولة الامارات وجهودها العظيمة التي خدمت المواطن والوطن وقال: “نحن اليوم نشارك أبناء دولة الامارات افراحهم مثلما شاركونا اوقاتنا العصيبة”.

مؤكداً على أن جهود الامارات لازالت مستمرة للحفاظ على أمن واستقرار حضرموت بفضل الله ومن ثم بفضل إرادة قادة الامارات الذين شاركوا في صناعة النصر بحضرموت.

حضر الاحتفال رئيس حملة #ماقصرتوا_ياعيال_زايد الاستاذ/ هشام كرامه الجابري ومندوب الهلال الاحمر الاماراتي في وادي وصحراء حضرموت المهندس/ حسن حيدر باقميش والمدير التنفيذي لمجموعة منتزهات الماهر السياحية.  

LEAVE A REPLY