عضو الجمعية الوطنية الجنوبية الشيخ بن عجاج يزور ثانوية قعوضة بمديرية حورة ويتلمس إحتياجاتها

482

حورة (المندب نيوز ) محمد باوزير

قام عضو الجمعية الوطنية الجنوبية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي الشيخ عبدالحكيم ربيع بن عجاج صباح يوم الأحد الموافق 28 أكتوبر 2018م بزيارة لثانوية قعوضة للبنين تفقد من خلالها سير العملية التعليمية في الثانوية وتعرف الشيخ عبدالحكيم على أقسام الثانوية والصفوف الدراسية وأنشطة الثانوية.

وأشار الشيخ عبدالحكيم أن هذه الزيارة تأتي لتلمس إحتياجات المدرسة إدارة ومعلمين وطلاب وما يمكن تقديمه لهم أو السعي مع رجال الخير أو مع قيادة الإنتقالي بالمديرية والمحافظة والجنوب لدعم طلاب العلم في المديرية على وجه الخصوص.. وقد تم حصر إحتياجات المدرسة ووعد الشيخ عبدالحكيم بأنه لن يألوا جهدا للسعي لتلبية هذه الإحتياجات وأنه بصدد إجراء زيارات أخرى لمدارس ومرافق أخرى في المديرية.

وفي نهاية الزيارة قدم الشيخ عبدالحكيم هدية متواضعة لإدارة المدرسة متمثلة في بعض مستلزمات الأنشطة الرياضية ووعد بمتابعة الإحتياجات الأخرى.

من جهته عبر مدير المدرسة الأستاذ عمر علي بن عجاج عن شكرة للشيخ عبدالحكيم على هذه الزيارة وهذه اللفتة الكريمة مشيرا أن هذا الإهتمام ليس بمستغرب عن الشيخ فلم يكن الدعم الأول ولن يكون الأخير.. مضيفا أن هذه الزيارة المباركة رسمت البسمة والسعادة على محيا أبنائنا الطلاب.

من جانب آخر عبر رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حورة ووادي العين عن سعادته البالغة بتفاعل عضو الجمعية الوطنية عن المديرية وتقديم هذا الدعم الطيب مؤكدا أن هذه الجهود سوف تعود بالنفع والفائدة لأبناء المجتمع وتعزز ثقة الشارع بقياداتهم الجنوبية المخلصة وهذا تجسيدا عمليا لدور المجلس الإنتقالي وجمعيته الوطنية في تخفيف معاناة أبناء الوطن ورفع الحمل الثقيل عن كاهلهم.

وكان في إستقبال الشيخ عبدالحكيم والوفد المرافق له إدارة ومعلمي وطلاب المدرسة.

LEAVE A REPLY