في ثاني زياراته التفقدية لمرافق مديرية حورة ووادي العين.. بن عجاج يزور مدرسة الجماهير بقعوضة

368

المكلا (المندب نيوز)محمد باوزير / صالح عروم

قام عضو الجمعية الوطنية الجنوبية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي الشيخ/ عبدالحكيم ربيع بن عجاج صباح الإثنين 29 أكتوبر 2018م بزيارة تفقدية لمدرسة الجماهير الأساسية للبنين تلمس خلالها إحتياجات الإدارة وطلاب المدرسة وذلك للمساهمة في دعم العملية التعليمية والتخفيف عن الإدارة بعض الأعباء وتشجيعا للطلاب وحثهم على المثابرة والجد والإجتهاد ليصبحوا بناة الغد المشرق للوطن الجنوبي الكبير.

وتأتي هذه الزيارة إستمرارا لبرنامج الزيارات التفقدية لبعض مرافق ومؤسسات المديرية الذي تبناه الشيخ عبدالحكيم عضو الجمعية الوطنية الجنوبية بالتنسبق مع إنتقالي مديرية حورة لتقديم ما يمكن تقديمه من دور إيجابي يرفد أبناء المجتمع ويخفف قليلا من معاناتهم ولإيجاد حلول لبعض الصعوبات التي تعترض طريق عملهم.

بعد ذلك قام الشيخ عبدالحكيم بمعية إدارة المدرسة بجولة حول صفوف المدرسة وتعرف فيها على أقسام وصفوف المدرسة وأنشطتها حيث أشاد الشيخ عبدالحكيم والوفد المرافق له بالجهود الطيبة المبذولة من قبل الإدارة لخدمة أبناؤهم الطلاب.

عقب ذلك قام الفريق الزائر بتوزيع الحلويات على طلاب الصف الأول لرفع معنوياتهم وتحفيزهم وتشجيعهم على حب مدرستهم وربطهم بها.

من جهته أكد الشيخ عبدالحكيم أن المجلس الإنتقالي الجنوبي وأعضاء الجمعية للوطنية سيكونون دائما إلى جانب أبناء وطنهم وسيبذلون قصارى جهودهم لما فيه الصالح العام مؤكدا أن هذا هو الدور الوطني الذي تأسس من أجله المجلس وجمعيته الوطنية.. كما تعهد الشيخ عبدالحكيم بالسعي لتلبية إحتياجات إدارة المدرسة.

 وقد عبر مدير المدرسة الأستاذ/ بلعيد ربيع القملة ووكيله الأستاذ خالد سالم بن عجاج ومرشد الصف الأول الأستاذ/ سعيد بامطرف عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة مقدمين كل الشكر والتقدير للشيخ عبدالحكيم على هذه اللفتة الكريمة والتي أدخلت البهجة والسعادة في نفوس أبناءهم الطلاب.. متمنين له التوفيق والسداد في كل جهوده الخيرة والنبيلة.

وتعتبر هذه الزيارة الثانية للشيخ عبدالحكيم وقيادات الإنتقالي بالمديرية لمرافق ومدارس المديرية بعد أن قاموا قبل أمس الأول بزيارة لثانوية قعوضة للبنين.

LEAVE A REPLY