جمعية خطى النجاح بسيؤن تسدل الستار على دورة “التسويق الذاتي”في التنمية البشرية

258

 

سيئون (المندب نيوز ) ماهر بارباع

بحضور 40 متدرب ومتدربة وللفترة من 31 أكتوبر الى1 نوفمبر تم الإنتهاء من دورة التسويق الذاتي والتي امتدت ليومين بمعدل حوالي 6 ساعة للدورة كاملا بقاعة غرفة التجارة والصناعة بالوادي والصحراء .

حيث تناول فيها المدرب عدة محاور اهمها كيفية كتابة السيرة الذاتية و أنواعها المطلوبة لدى الشركات والمؤسسات ومكاتب العمل والتي تعتبر كمفتاح رئيسي للدخول لبوابة المال والاعمال وكيفية تجاوز المقابلات الوظيفية بشكل جميل وغيرها من المهارات في ذات الاطار التي عرج عليها المدرب مع الحضور في اجواء تفاعلية ممتعة .

وبتمويل رئيسي من جمعية خطى النجاح والتي يرأسها الشاب الخلوق والطموح عبدالرحيم باحفين.

وبالخوض في جوانب الدورة تناول الخبير الشعراني عدة جوانب تسويقية للمتدربين من شأنها الرفع من قيمة العمل التسويقي الذاتي لهم و بما يعود على الجميع بالنفع والمفيد مستقبلا.

الجدير بالذكر ان المدرب والاستشاري الخبير د.عبدالله الشعراني يعتبر من افضل المدربين الوطنيين والدوليين في بلادنا فقد حاز على تصنيف راقي والذي اعتبر ضمن افضل 100شخصية عربية مؤثرة لعام2016م. وقام بجولات تدريبية في مجاله بانحاء الوطن وخارجه.

وبالمقابل كان لجمعية خطى النجاح الخيرية الدور الكبير والعامل الجميل الذي ساهم في حضور هذا الكم الهائل من المتدربين والاستفادة والتطور والرقي بشبابنا نحو الافضل .

وعبر الحاضرين عن مدى تفاعلهم بالدورة ارتياحهم واستفادتهم الشي الكثير بمايعود عليهم بالنفع مستقبلا.

وفي ختام الدورة قام الأخ عبدالرحيم باحفين رئيس جمعية خطى النجاح بتكريم المتدربين بالدورة بشهادة مشاركة.

واكد بأنه ستكون هناك برامج تنموية للرقي بشباب الوطن للأفضل وهذا يعتبر ضمن خطط واولويات الجمعية في المستقبل القريب.

LEAVE A REPLY