جامعة حضرموت تستلم سيارة اسعاف متكاملة مهداه من الشركة العربية اليمنية للاسمنت

263

المكلا (المندب نيوز ) اعلام الجامعة

جرى صباح الأحد 4نوفمبر 2018م اهداء مركز جامعة حضرموت لطب الأسرة سيارة اسعاف متكاملة التجهيزات، من قبل الشركة العربية اليمنية للاسمنت بالمكلا.
وتمت عملية التسليم في مقر الشركة العربية، بين نائب رئيس جامعة حضرموت للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله صالح بابعير، والمدير العام للشركة المهندس وهيب عبدالواحد العزب، بحضور نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور هادي الصبان، ومديرة المركز الدكتورة عفاف عبدالله الشاذلي، والمدير الإداري للمركز الأخ عبدالرحمن سالم باشعيب؛ ومن الشركة العربية حضر، مساعد المدير العام المهندس عبدالله اللبني.
وأثناء عملية التسليم، شكر الدكتور بابعير الشركة العربية اليمنية للاسمنت، على الدعم والمساندة لجامعة حضرموت، ناقلاً تحيات رئيس الجامعة الدكتور محمد سعيد خنبش لقيادة الشركة، ولمجلس إدارتها، مستعرضاً ابرز المنعطفات التي مرت بها الجامعة خلال الخمس السنوات المنصرمة، ودور قيادة الجامعة في الحفاظ على استمرار العملية التعليمية بالجامعة، والظروف التي واجهتها خلال هذه الفترة، وكيفية التغلب عليها. موضحاً بأن الجامعة تعمل على السعي الدؤوب لتطوير كليات الجامعة، من أجل الارتقاء بالتعليم الأكاديمي.
من جانبه اشاد المدير العام للشركة بالجهود المبذولة من قبل قيادة الجامعة في تأدية رسالتها التعليمية، مبيناً بأن هذا الدعم يأتي في إطار مساهمة الشركة في خدمة المجتمع المحلي في شتى المجالات، مستعرضاً الدور الذي قامت به الشركة بالتعاون مع السلطة المحلية في توسعة عقبة(عبدالله غريب) التي تربط الساحل بالوادي، موضحاً بأن الشركة تساهم في القطاعين التعليمي والصحي، من خلال توفير الأجهزة والمعدات، وبعض المساهمات الأخرى. مبيناً بأن الشركة لديها توجه لإقامة مركز تدريب، يعمل على تدريب وتأهيل كوادر الشركة في شتى التخصصات، متمنياً بأن يكون هناك تعاون في هذا المجال مع الجامعة.
حضر عملية التسليم المدير الفني للشركة، ومدير محطة الكهرباء بالشركة، والمراجع الفني والتشغيلي.

LEAVE A REPLY