تحت شعار “مسعف كل منزل وكل مكان “جمعية التميز تقيم دورة تدريبية في الإسعافات الأولية بمنطقة المحزن

262

أبين (المندب نيوز ) خاص

بالتنسيق مع مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بمديرية خنفر ومكتب الصحة بخنفر و بحضور مدير الشؤون الأجتماعية والعمل مديرية خنفر “المحامي أكرم باجراد دشنت صباح اليوم جمعية التميز التنموية الأجتماعية الدورة المجانية بالأسعافات الأولية لنازحين و أبناء منطقة المخزن تحت شعار (مسعف في كل منزل و كل مكان)

وفي كلمة لمدير الشؤون الأجتماعية والعمل مديرية خنفر المحامي “أكرم باجراد” شكر فيها جميع الجهود التي تبدل من قبل جمعية التميز في أقامة مثل هكذا دورات تدريبية تخدم النازحين و أبناء المنطقة كما أثنى على المشاركة و أهمية الأسعافات الأولية ودورها الفعال في أنقاذ حياة أي مصاب يتعرض لحادث أو غيرها من الأصابات المختلفة .

ومن جانبة رئيس جمعية التميز و مدرب الدورة “أ. بازل الهمداني” تقدم بالشكر الجزيل لمدير الشؤون الأجتماعية والعمل مديرية خنفر بمساهمتة بالدور الأيجابي والفعلل الذي يبذلة باتجاه الجمعية ومتابعتة أعمالها أضافة ألئ شكرة لجميع المشاركين والمتدربين بالدورة .

الجدير بالذكر ان الدورة على فترتين فترة صاحية للأناث وعددهم 30 مشاركة من النازحين و سكان المنطقة و فترة مسائية لذكور و عدد المشاركين 20 مشارك من النازحين و شباب المنطقة.

LEAVE A REPLY