مدارس بن محفوظ تختتم البرنامج التدريبي ﻷعضاء مجلس الإدارة والإشراف الأكاديمي ورؤساء الشعب التعليمية بالمدارس

293

الهجرين (المندب نيوز ) إعلام المدارس

في إطار تحقيق رؤية ورسالة المدارس وتحقيقا لمتطلبات الاعتماد الأكاديمي وبتمويل من مؤسسة العون للتنمية اختتم قسم الموارد البشرية بمدارس سالم بن محفوظ الأهلية الخميس 8/11/2018 البرنامج التدريبي عن بعد بعنوان المناهج وطرق بنائها وتقويمها وإثرائها عبر الانترنت والذي قدمه أ.د محمد سيد أحمد أستاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية – جامعة عين شمس – مصر.

ويهدف البرنامج إلى تأهيل المتدربين على المناهج (مفهومها ومكوناتها وطرق بنائها وتحليلها وآلية تقويمها وإثرائها) واختتم البرنامج بقرية اللغة الإنجليزية بالقسم الثانوي بنين بالمدارس والذي استهدف 36 متدرب ومتدربة من مجلس الإدارة والإشراف الأكاديمي ورؤساء الشعب والذي استغرق 16 ساعة تدريبية من يوم الأحد إلى يوم الخميس 4-8/11/2018.

وفي حفل اختتام البرنامج أشار مدير عام المدارس الأستاذ محمود السيد السيد بأن الحصول على هذا البرنامج كان حلما وأصبح حقيقة، شاكرا مدرب البرنامج أ.د محمد سيد أحمد وكذا المتدربين والمنسقين في التجهيز والإشراف والمتابعة بالموارد البشرية ممثلة بأخصائي الموارد المهندس سالم صالح باسلامة على تفاعلهم وتعاونهم في تحقيق أهداف البرنامج التدريبي.

من جهته عبر مدرب البرنامج أ.د محمد سيد عن سعادته بتنفيذ هذا البرنامج بمدارس سالم بن محفوظ الأهلية وتفاعل المتدربين في تجاوبهم بالتواصل وحرصهم على التدريب في مثل هذه البرامج التي تخدم مدارسهم .

وفي الحفل القيت عددا من انطباعات المتدربين عن البرنامج ومشاركة شعرية من المتدرب الأستاذ الحاج المشطي ومن ثم تكريم المتدربين بشهادات المشاركة في البرنامج.

وتعد دورة المناهج عبر الانترنت ( on line) أول دورة تدريبية عن بعد تنفذ بالمدارس لهذا العام الدراسي 2018/2019 .

LEAVE A REPLY