جمعية شهداء مقاومة شبوة تقدم ملابس العيد لأسر الشهداء

424

شبوة (المندب نيوز) خاص 
images-21أعلنت إدارة ” جمعية شهداء ” المقاومة الجنوبية” بمحافظة شبوة حضور  مندوبي مديـريات المحافظة لـ استلام ملابس العيد لـ اسر الشهداء التي ستقدمها الجمعية بعد الجهود التي  بذلتها من اجل تامين احتجاجات اسر الشهداء بفترة العيد

وقامت في الفترة السابقة  جمعية  شهداء  المقاومة الجنوبية بشبوة بحملة جمع تبرعات خيرية لأسر الشهداء.

و قال الناطق الرسمي باسم المقاومة الجنوبية في محافظة شبوة” ناصر لصور “ ان جمعية شهداء المقاومة الجنوبية  تقوم بأعمال خيرية عظيمة تتلى للجميع من خلال التكفل باحتجاجات اسر الشهداء  وان أبناء محافظة شبوة يشيدون بدور جمعية شهداء المقاومة  التي قامت في السابق بالكثير من الاعمال الخيرية .

وقال لصور ان تلك الاعمال تستوجب الشكر من قبل أبناء شبوة بمختلف المديريات بعد الخذلان  الذي  تقوم به الجهات الرسمية أتجاه شهداء المقاومة النوبية بشبوة وبعض الجمعيات الحزبية .
وتحدث لصور ان الاعمال الخيرية التي تقوم بها جمعية شهدا المقاومة الجنوبية بشبوة ماهي الا جهود مرتبطة بالقيم الدينية والثوابت الوطنية التي يجسدها المنتسبين لتلك الجمعية لعدد من اسر الشهداء واقاربهم الذين سقطوا دفاعا عن الوطن .

وتمنى لصور من الجمعية الاستمرار في تقديم الخدمات الخيرية لما لها من معنى متمثل في ترسيخ الترابط الاجتماعي والوطني في صفوف المواطنين بشبوة.

.

 

LEAVE A REPLY