بدعم من دولة الكويت الشقيقة..محافظ سقطرى يضع حجر الأساس لإنشاء وتجهيز مجمع تربوي متكامل

258

سقطرى (المندب نيوز ) خاص

قام محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الاستاذ رمزي محروس صباح اليوم بوضع حجر الأساس إنشاء وتجهيز مجمع تربوي متكامل أساسي، أعدادي، ثانوي، بتكلفة 2 مليون وست مائه ريال سعودي بتمويل فريق عطاء المرأة الكويتية وجمعية الشيخ عبدالله النوري وتنفيد شبكة الاستجابة للأ عمال والمقاولات العامة.

وفي التدشين قدم محافظ سقطرى الشكر والتقدير لمجلس التعاون الخليجي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت الشقيقة التي اعطت لهذه المحافظة جل الإهتمام في العملية التنموية.

وأضاف محروس قائلا” نرفع ايات الشكر والعرفان إلى حاكم دولة الكويت صباح الأحمد جابر ال صباح على هذآ المكرمة لأبناء محافظة أرخبيل سقطرى .

ويأتي هذا الافتتاح لمحافظة أرخبيل سقطرى بتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يولي اهتمامه وخاصة لهذه المحافظة التي حرمت طول السنوات الماضية من العملية التنموية. 

كما أوضح محروس ان توجيهات الرئيس هادي واضحة في التعاون مع جميع الأخوة الداعمين للأرخبيل وتذليل الصعاب أمامهم حتى يتمكنوا من تسيير العملية التنموية في المحافظة.

رافق المحافظ مستشاره في لشؤون الشباب عبدالسلام الجمحي ومدير عام الدئرة الفنية بالمحافظة عبدالله سالم قاسم ومدير عام مكتب التربية الإستاذ أحمد إبراهيم والشيخ يحيى علي محروس ومدير مكتب المحافظ مهدي سليم.

LEAVE A REPLY