محافظ حضرموت يلتقي بقيادات منظمات المجتمع المدني بوادي وصحراء حضرموت

168

سيئون (المندب نيوز) خاص

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني مساء الثلاثاء بقاعة القصر الرئاسي بسيئون  بقيادات وممثلين عن منظمات المجتمع المدني بوادي وصحراء حضرموت .

وثمن محافظ حضرموت  جهود منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت ودورها  في خدمة المجتمع .

كما أوضح محافظ حضرموت أن منظمات المجتمع المدني بالمديريات هي عين السلطة لتملس احتياجات المواطنين للتخفيف من معاناتهم وأشاد بالدور الكبير الذي تبذله المنظمات وهو جهد كبير مكمل لجهود الدوله وأوصى كل الجهات ذات الاختصاص بالتعاون مع المنظمات وتذليل لهم الصعاب.

من جهته توجه مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ عبدالله رمضان باجهام رحب بالحاضرين واشاد باهتمام  السلطة المحلية بالمحافظة والوادي بمنظمات المجتمع المدني وتذليل لهم الصعاب. وأكد باجهام أن مثلث التنميه للنهوض بالمجتمع بتكامل جهود الدوله والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني.

كما استمع محافظ حضرموت لمداخلات واستفسارات  قيادات وممثلي الجمعيات والمؤسسات المشاركة في اللقاء ومنح المحافظ باص لمجلس تنسيق جمعيات ذوي الاعاقة مساهمه لنقل الطلاب.

وفي ختام اللقاء قدم المجلس التنسيقي لذوي  الإعاقة درع  ليبيا لمحافظ حضرموت تقديراً لجهوده في دعم المجلس والجمعيات التي تعمل في مجال دعم ذوي الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة .

حضر اللقاء كلا من وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي  ووكيل حضرموت المساعد للشؤون الفنية محمد العمودي .

من :قسم الإعلام بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

LEAVE A REPLY