بعثة منتخب اليمن تصل إلى دبي تمهيداً لمواجهة الأبيض الإماراتي ودياً

324

دبي (المندب نيوز ) عمار باتيس

وصلت بعثة المنتخب اليمني الأول لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات ( الساعة الثامنة والنصف بتوقيت اليمن ) من مساء اليوم إلى إمارة دبي الإماراتية ، وذلك تمهيداً لمواجهة المنتخب الإماراتي ودياً يوم الثلاثاء القادم على ارضية ملعب استاد زعبيل معقل نادي الوصل ، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس أمم آسيا التي ستقام مطلع العام القادم في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وتأتي هذه المباراة بعد ان توصل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم إلى اتفاق مع نظيره الاتحاد اليمني لكرة القدم لإقامة مباراة ودية تجمع المنتخبين الشقيقين يوم الثلاثاء القادم ، بعدما ألغيت ودية الأبيض امام مصر التي كان من المقرر أن تلعب في العشرون من الشهر الجاري على أستاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي ، وقد اعتبر الاتحاد الإماراتي ان مباراة اليمن تشكل البديل المناسب بعد إلغاء ودية مصر ، ويأتي الاتفاق الإماراتي اليمني كثمرة من ثمار التوأمة بين الاتحادين الشقيقين .

وكان منتخب اليمن قد خاص مساء امس الاول الجمعة اول لقاءاته الودية في معسكره الخارجي المقام بالرياض ، امام المنتخب السعودي على ارضية ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام وانتهى اللقاء بفوز المنتخب السعودي بهدف وحيد احرزه اللاعب عبدالرحمن غريب .

ويسعى المنتخب بقيادة المدير الفني السلوفاكي جان كويسان لتقديم عرض جيد امام المنتخب الإماراتي يوم الثلاثاء القادم ومعالجة اخطاء اللقاء الأول امام السعودية .

ومن المتوقع أن يلتحق اللاعب عبدالواسع المطري ببعثة منتخبنا في مقر إقامتها في إمارة دبي للمشاركة في تدريبات المنتخب الاستعدادية للقاء الإمارات ودياً ، بعد أن اعتذر اللاعب عن المشاركة في لقاء منتخبنا الوطني الماضي امام شقيقه السعودي بسبب ارتباطة مع فريقة بمباراة رسمية في دوري الدرجة الاولى الإماراتي .

LEAVE A REPLY