في أجواء مفعمة بروح النشاط والتنافس اختتام رائع لنهائيات المسابقات اللاصفية لمدارس مدينة المكلا

340

المكلا (المندب نيوز ) ناصر المشجري

اختتمت ظهر اليوم الخميس على قاعات وملعب مدرسة الخنساء للتعليم الأساسي في باعبود بمدينة المكلا المسابقات الختامية للانشطة اللاصفية التي نظمها مكتب التربية والتعليم بمديرية مدينة المكلا للعام الدراسي الجاري لفئة البنين.

وأسفرت نتائج منافسات اليوم في لعبة تنس الطاولة ولعبة الشطرنج وكرة الطائرة إلى تتويج الطالب أحمد سالم بن نبهان من مدرسة السلال في فوه ببطولة أبطال المحاور لتنس الطاولة وفوز مدرسة زيد بن حارثة محور روكب في بطولة كرة الطائرة ونال شرف تمثيل مدرسة الخنساء للتعليم الأساسي في لعبة الشطرنج الطالب أحمد ماهر بن جميل.

وكانت المسابقات اللاصفية قد دشنت الأحد الماضي 18-نوفمبر 2018م بمسابقات منهاجية وتراثية وفنية متنوعة.

وخلال زيارته لمدرسة الخنساء اليوم للاطلاع على البرامج الختامية هنئا الأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ الطلاب المتأهلين إلى بطولة المحافظة ممثلين عن مدارس مديرية مدينة المكلا وقال إن ماشاهده من ابداعات ومواهب لدى أبنائه الطلاب تبعث على الفخر والإعجاب.

داعيا المعنيين على صقلها وتنميتها لخلق جيل فاعل في المستقبل وعبر عن شكره لجهود كل اللجان والمشرفين التي أثمرت عن هذا النجاح الذي صنعه كل كوادر القطاع التربوي في مديرية مدينة المكلا معلومون ومعلمات وادرات مدرسية والموظفون بمختلف الأقسام المعنية.

LEAVE A REPLY