الشاذلي يطلع على الاستعداد لانطلاق حملة التحصين ضد شلل الاطفال بعدن

195

عدن (المندب نيوز)خاص

التقى وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي اليوم الفرق المشاركة بحملة التحصين ضد شلل الأطفال والتي ستنطلق غدا الاثنين في العاصمة عدن .

وخلال اللقاء الذي عقد بحضور مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو _ شدد وكيل محافظة عدن على ضرورة تكاتف الجهود لإنجاح حملة التحصين في المديريات المستهدفة وذلك من أجل الوصول إلى الهدف المنشود للتخلص من الأمراض المعدية وفي مقدمتها الحصبة وشلل الاطفال .

مشيدا بدور فرق التحصين العاملة في الميدان والذين يبذلون جهود جبارة في هذا الجانب .

 وأكد قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن  ممثلة بالأستاذ احمد سالمين لن تالو جهدا في تذليل الصعوبات أمام الفرق الصحية وكل العاملين في مجال الصحة  لما من شأنه تحصين اولادنا من اي أمراض .

وفي سياق آخر قام وكيل أول محافظة عدن ومعه مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو ومدير المؤسسة والصرف الصحي المهندس زكي حداد للاطلاع على أسباب طفح المجاري بصيرة والنظر بكيفية ايجاد الحلول المناسبة للحد من طفحها التي تؤدي إلى إعاقة حركة السير بالمديرية وانتشار الأمراض .

وخلال الزيارة شدد وكيل محافظة عدن على ضرورة العمل بتنفيذ الصيانات الدورية لشبكة مجاري الصرف الصحي بالمديرية التي تمثل واجهة اقتصادية لمحافظة عدن .

معبرا عن شكره وتقديره لعمال المياه الصرف الصحي الذين يبذلون جهود كبيرة للحد من طفح المجاري وصيانتها وفقا الإمكانيات  المتاحة لهم متجاوزين كل التحديات التي أفرزتها الحرب على عدن من قبل المليشيات الحوثية .

LEAVE A REPLY