“خدمات الطفولة” تنظم حفلاً ترفيهياً للأطفال ذوي الإعاقة وذويهم بشرق غزة

253

غزة (المندب نيوز) نضال عثمان

نظمت جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية، مساء امس  حفلاً ترفيهياً للأطفال ذوي الإعاقة وذويهم، بالتعاون مع لجنة زكاة الدرج ونادي الدرج الرياضي،  لرسم البسمة على شفاههم وإدخال الفرحة لقلوبهم.

وقال عبد القادر أبو النؤور رئيس لجنة زكاة الدرج خلال الحفل : ” إن اللجنة بالتعاون مع خدمات الطفولة لن تتخلى عن دورها الاجتماعي تجاه الأطفال ذوي الاعاقة والمرضى، وستسعى جاهداً من أجل مساعدتهم ودمجهم في المجتمع بكافة الإمكانيات المُتاحة لذلك”.

وأضح حسام أبو ربيع المدير التنفيذي لخدمات الطفولة، أن الحفل شارك فيه 100 طفل وذويهم، شمل فقرات شيقة وألعاب بهلوانية بحضور المهرجين وبمشاركة أطفال ذوي اعاقة بإلقاء الشعر والأناشيد الطفولية والمسرح الهادف، بالإضافة لتقديم الهدايا لهم.

 أن الجمعية تعطي البرامج والأنشطة الترفيهية والتعليمية والاجتماعية الخاصة برعاية الأطفال أهمية قصوى، وتهتم بتنشئتهم وغرس قيم إيجابية فيهم، والعمل على التخفيف من الضغوط النفسية الواقعة عليهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها في قطاع غزة المحاصر.

وأعرب أبو ربيع، عن شكره لزكاة الدرج ولنادي الدرج الرياضي لحرصهم على انجاح الحفل ودعمهم له، موصلاً شكره للفريق التطوعي الذي نظم فقرات الحفل وعمل جاهداً من أجل توفير سبل الراحة والسعادة للأطفال خلال الفعالية.

LEAVE A REPLY