نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بإنتقالي رصد بيافع : الشباب والطلاب هم الشريحة الأكبر في المجتمع ويجب الاهتمام بهم والحفاظ عليهم وتنمية قدراتهم

222

يافع(المندب نيوز )خاص

قال نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الإنتقالي بمديرية يافع رُصد” منصور حسين الوعلاني” ان الشباب والطلاب هم الشريحة الأكبر في المجتمع ويجب الحفاظ عليهم وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم.
وان الجيل الصاعد هم شباب المستقبل ، لذلك يجب علينا و على الجميع ان يكون الى جانبهم لصقل مواهبهم ونظر الى تطلعاتهم وتنمية قدراتهم والحفاظ عليهم من الإنحرافات فهم اساس المستقبل.
من جانبه نقل الوعلاني تحيات القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي.
ثم تطرق في حديثه الى كرة القدم باعتبارها هي اللعبه الشعبية الاولى لعشاق الرياضة من الشباب والطلاب ، وكل فئات المتجمع.
لهذا فان المجلس الانتقالي يولي الشباب اهميه كبيره في اهتمامه لهم وابعادهم عن الظواهر السيئة التي تظر بمستقبلهم ، حيث ستكون لنا خطط وبرامج تعتني بالرياضة والرياضيين في المديرية ، وسيكون اولى اهتمامنا من خلال التنسيق مع نادي يافع الرياضي والفرق الرياضية.
جاء ذلك خلال زيارته الى ملعب الفقيد سامي السليماني بمنطقة السعدي مديرية يافع رصد. للإطمئنان على صحة حارس فريق تجمع منطقة السعدي “عبد الناصر رشاد قاسم السعدي” الذي تعرض للإصابة اثناء اللقاء الكروي الذي جمع فريق تجمع السعدي الرياضي مع فريق التجمع الرياضي لعاصمة المديرية رُصد على كأس الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر.
وختتم الوعلاني حديث زيارته بتقديم شكره وتقديره الى ابناء منطقة السعدي ، على حُسن إستقباله وترحيب به، والى إدارة الفريق الرياضي ، والأخ/ “محمد شيخ بن عبادي” مدرب الفريق ، وعدد من اللاعبين ، وزملاء عبدالناصر رشاد.

من / احمد صالح العُمري

LEAVE A REPLY