لحج (المندب نيوز) خاص

دشن محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي ، عملية صرف مرتبات جنود الأمن والجيش بالمحافظة، في معسكر اللواء الخامس، والبالغ عددهم أكثر من خمسة الاف ضابط وصف وجندي في مختلف مديريات المحافظة .

 واثناء التدشين أشاد المحافظ الخبجي بمستوى الإعداد والترتيب واستقبال رجال الأمن والجيش، وكذا تغطية الثغرات الأمنية لمنع ارتكاب أي أعمال مخلة بالأمن من قبل ضعفاء النفوس المتربصين، لتنفيذ أجنداتهم البشعة والتي لا تمت للدين بأي صلة.

واكد على ضرورة منع الاخطاء والاستفادة من الحوادث التي وقعت في محافظة عدن وذهب ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى دون أي جرم أو ذنب ارتكبوه .

وشدد المحافظ الخبجي، على القائمين بعملية الصرف الإسراع في تسليم الرواتب للجنود في فترة وجيزة نظرا لحاجتهم لهذه المرتبات بعد انقطاع دام لأشهر عانوا فيه الأمرين .

ونوه المحافظ الخبجي أن على جميع الوحدات الأمنية والعسكرية بعد استلام مرتباتهم، المداومة في معسكراتهم ووحداتهم الأمنية وممارسة واجبهم الوطني في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومن لم يداوم فلن يستطيع الحصول على راتبه في الأشهر القادمة وهذا قرار اتخذته اللجنة الأمنية العليا وعلى جميع أفراد الأمن تنفيذه حتى تتم عملية إعادة ترتيب الأجهزة الأمنية بحسب الخطة الموضوعة .

وفي سياق آخر، تفقد محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي صباح اليوم سير الأعمال الجارية في مشروع إنشاء سوق الأسماك المركزي في عاصمة المحافظة الحوطة بتمويل وتنفيذ مؤسسة موانئ خليج عدن للأسماك والاصطياد فرع محافظة لحج وبحسب المواصفات الدولية .

وخلال الزيارة شدد الأخ المحافظ على ضرورة الإسراع في انجاز المشروع لما له من أهمية قصوى في تنظيم عملية البيع والشراء بشكل رسمي ومنع انتشار الأسواق العشوائية المنتشرة في بعض المواقع في مديريتي تبن الحوطة .

وقال المحافظ الخبجي، أن محافظة لحج تمتلك شريط ساحلي كبير وهي بحاجة الى وجود هذا السوق لتعزيز تفعيل الموارد المالية للمحافظة  وانعكاسه في تنفيذ المشاريع المعدة من قبل السلطة المحلية في مختلف المديريات ومختلف المجالات..


LEAVE A REPLY