وكيل الساحل والهضبة يشيد اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي في لإشهار هذا الكيان

255

المكلا (المندب نيوز) خاص

أشاد  وكيل حضرموت لشؤون  الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي بالروح العالية والمخلصة التي يمتلكها شباب وشابات قيادة اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي واعضاء اتحاد شباب مديرية المكلا في سعيهم وحرصهم على إشهار كيان اتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي كتجربة توسعت بعد تشكيل اتحاد شباب مديرية المكلا .

جاء ذلك لدى استقباله رئيس اللجنة التحضيرية للاتحاد على مستوى الساحل ورئيس اتحاد شباب مديرية المكلا  الاستاذ حسين علي باصمد وبحضور  عضو اللجنة والأمين العام للاتحاد بالمديرية نبيل باعوضان وأعضاء الإدارة فايز النمر و فاطمة باعثمان  وهناء النهدي .

وأكد الوكيل للمحافظة لشؤون الهضبة والساحل الدكتور سعيد العمودي على الدور الكبير الذي لعبه ويلعبه الشباب في المجتمع المحلي وتضحياته العظيمة في الوقوف والمساعدة مع المجتمع في احنك الظروف .

مضيفا إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تقدر هذه الجهود  وتظل محل فخرا واعتزاز بما قدموه ويقدمونه هؤلاء بل وأصبح توجهها في هذه المرحلة تصب في الاهتمام والرعاية بمشاريع ومبادرات الشباب والشابات في مختلف المجالات .

وأشار الوكيل العمودي بأن هذا الاتحاد سيكون له خطوات إيجابية في توحيد الجهود بين كافة المكونات الشبابية  على مستوى مديريات الساحل في وضع الخطط والبرامج التي يحتاجها الشباب لتقدم وتسوق للجهات الرسمية والمنظمات المحلية والدولية عبر هذا الكيان .

ووجه قيادة الاتحاد التي سيتم انتخابها لهذا الاتحاد من قبل المكونات الشبابية على مستوى الساحل ان يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار أن يخدم كل المكونات ولا يستثني أحد لأنه الاتحاد هو بيت سيكون للشباب كافة .

ووكدا وقوفه شخصيا مع قيادة الاتحاد الجديد وتقديم أوجه الدعم والمساندة وتدليل كافة الصعوبات التي تقف أمام عملية الاشهار والتأسيس لهذا الاتحاد .

وكان رئيس اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب مديريات ساحل حضرموت التطوعي ورئيس اتحاد شباب مديرية المكلا  الاستاذ حسين علي باصمد قد اطلع الوكيل العمودي على ما أنجزته اللجنة التحضيرية لاتحاد مديريات الساحل واتحاد شباب مديرية المكلا حتي الآن من استعدادات خاصة باشهار الاتحاد بعد استكمال كافة الإجراءات الخاصة بالنظام الداخلي والأساسي للحصول على ترخيص رسمي من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت .

وأشار باصمد إلى أن اللجنة التحضيرية  والاتحاد  بذلو ويبذلون جهود كبيرة في ظل شحة الإمكانيات أبرزها عدم وجود مقر للاتحاد في المديرية تجتمع فيه اللجنة لتدارس أعمال اللجنة والاتحاد واستقبال جميع المكونات الشبابية للاستماع الى همومهم وتطلعهم ومشاريعهم المجتمعية التطوعية الخدمية . مقدم شكره وتقديره لوكيل حضرموت لشؤون الهضبة والساحل الدكتور سعيد عثمان العمودي على لقائه بأعضاء اللجنة اتحاد المديريات  واستماعه الى المشاكل التي يعاني منها الجميع خاصة الشباب إضافة إلى تذليله كافة العراقيل  التي تقف أمام اشهار كيان اتحاد شباب مديريات الساحل التطوعي الذي وعد بدعمه عقب الاشهار .

LEAVE A REPLY