بيان هام “نحو حركة مجتمعية شاملة” صادر عن حزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة)

318

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

صدر حزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة) بيان وصف بالهام “نحو حركة مجتمعية شاملة” تحصل “المندب نيوز” على نسخة منه والذي جاء فيه :-

“نص البيان”

بيان هام

 

نحو حركة مجتمعية شاملة

 

■ جريمة أخرى في سلسلة الجرائم تمت صبيحة الأمس الأحد 18 ديسمبر2016م، ودماء الجريمة التي سبقتها بأيام لم تجف بعد. وما كان لهذه الجريمة أن تتم وفي نفس مكان الجريمة التي سبقتها لولا التسيب والاهمال وغياب التنظيم والاختراقات من أعداء الجنوب العربي وقضيته عبر أتباعهم.

 

■ ونقول بوضوح لأولئك النفر من أصحاب مراكز النفوذ في نظام صنعاء السابق واللاحق، أن شعب الجنوب العربي لن يسكت عن هذه الجرائم التي استمرأ المتنفذون أولئك تكرار ارتكابها اعتقاداً منهم أنهم بها سيتمكنون من تركيع شعب الجنوب العربي وإخماد شعلة الحرية والاستقلال وبناء دولته كاملة السيادة على كامل أرضه.

 

■ إن شعبنا يصر على تحقيق هدفه  وعليهم أن يعوا ويعلموا يقيناً، هم وذيولهم، أن رجال وحرائر وشباب شعب الجنوب العربي لن يفت في عضدهم وإصرارهم مثل هذه الأعمال الخسيسة والجبانة بل ستشد من أزرهم وإصرارهم على التمسك بحقهم في أرضهم ووطنهم وكرامتهم وتاريخهم.

 

■ وعلى مراكز النفوذ تلك وأذيالهم أن يدركوا أن شعبنا سيأخذ بحقه طال الزمن أو قصر.. وأن العالم كله، أصبح مثلنا، يعرف من يخطط لهذه الجرائم.

 

■ إننا ندعو إلى حركة مجتمعية شاملة أساسها شباب الجنوب العربي وحرائره مع الاستعانة بأهل العلم من النهج السمح الوسطي والنخب من أهل الفكر والاكاديميين والناشطين ومنظمات المجتمع المدني لينزلوا إلى الأحياء والتجمعات السكانية والمساجد والمنتديات والكليات والمدارس لإنقاذ شبابنا من هذا الفكر المنحرف الذي لا علاقة له لا بدين ولا بأخلاق، والجميع مدعو لتنظيم أنفسنا في هذا الإتجاه. وعلى السلطات المحلية أن تساهم في ذلك مباشرة ومن خلال الجهات المسئولة التي للأسف سلمت بعض مساجدنا وشبابنا للتطرف الغريب والدخيل على بلادنا.

 

■ وحزب الرابطة إذ يوضح ذلك، ليبتهل إلى الله العلي القدير أن يرحم شهداءنا وأن يعجل في شفاء جرحانا.. ويجدد العهد والوعد أنه سيظل دوماً وفياً لدماء شهداء الوطن ساعياً بكل ما يملك من قوة منطق وحق شعب الجنوب في حياة حرة شريفة ودولة مستقلة في طريق الكفاح بكل وسائله المشروعة..

 

■ ونناشد دول التحالف العربي والمجتمع الدولي أن يقفوا مع شعب الجنوب في حقه واستقلاله ويمدوا له يد العون للتخلص من كل قوى التطرف والإرهاب الدخيل والغريب على أرضنا وشعبنا والذي يعلم الجميع أنه مصدّر إلينا ومدعوم من مراكز القوى السابقة واللاحقة في نظام صنعاء، ولوضع حد لسفك الدماء الطاهرة لشباب الجنوب العربي حتى يتحقق الأمن والاستقرار في منطقتنا وما حولها.

 

حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)

 

19 ديسمبر 2016م

LEAVE A REPLY