إدارة منتدى شباب البلاد التطوعي تزور الشيخ عوض بن سالم بن منيف

541

ساه (المندب نيوز) خاص

قامت ادارة منتدى شباب البلاد التطوعي مساء اليوم الخميس بزيارة رئيس مصلحة شؤون قبائل والودي والصحراء , عضو رئاسة مرجعية حلف قبائل حضرموت الوادي والصحراء , الشيخ عوض سالم بن منيف الجابري  في بيته العامر بمنطقة البانه بمدينة ساه .

وفي مستهل الزيارة  رحّب الشيخ ” بن منيف ” بوفد المنتدى الزائر , مؤكداً عن سعادته الغامرة بمثل هذه الزيارة التي تظهر مدى حرص قيادة المنتدى على توطيد العلاقات بين أبناء هذه المديرية .

وثمن الشيخ بن منيف ” الدور الانساني والتنموي الذي يقدمه المنتدى للمجتمع , في ظل غياب وتقهقر دور الدوله ومؤسساتها الخدمية .

وأبدى الشيخ  ” بن منيف ” استعداده الكامل لتقديم كافه وسائل الدعم والاسناد لقيادة المنتدى وكافة منتسبة من الشباب الخيرين .

من جانبه نقل رئيس المنتدى الاستاذ سالم عبود دعكيك شكر وتقدير كافة أعضاء ومنتسبي منتدى شباب البلاد التطوعي الى الشيخ ” بن منيف ” على رحابة صدره وحسن استقباله للوفد الزائر .

وقدم ” دعكيك ” للشيخ  ” بن منيف” شرح مفصل عن الاهداف والنشاطات والمشاريع التي قدمها المنتدى والخطط المستقبلية التي يسعى الى تحقيقها .

وأشاد ” دعكيك ” خلال القاء بالدور الرائد والعظيم الذي يقوم به الشيخ  ” بن منيف ” لخدمة أهالي مديرية ساه , من خلال مساهمته الفعالة في متابعة العديد من المشاريع التنموية والتعليمية مع أصحاب القرار بالدولة.

وأشار ” دعكيك ” الى دور الشيخ ” بن منيف الانساني الذ يقوم به من خلال , فض وحل العديد من النزاعات القبلية والخلافات الشخصية بموجب عرف متوارث يتوافق من شعائر ديننا الاسلامي .

LEAVE A REPLY