مدير عام مديرية شبام يلتقي في مكتبه جمعية حضرموت التنموية بشبام

508

شبام (المندب نيوز ) خاص

التقى مدير عام مديرية شبام الاستاذ عبدالوهاب عبد الله بن علي جابر في مكتبه صباح يوم الخميس الــ20 من شهر ديسمبر بإدارة جمعية حضرموت الإجتماعية التنمويه بشبام في لقاء تعريفي بالجمعية.

وفي بداية اللقاء رحب مدير عام مديرية شبام الأستاذ عبدالوهاب بأمين عام الجمعية الأستاذعوض عمر حسان والأستاذ وهبي سالم باذيب المسئول المالي
مشيدا بالاعمال الخيرية والخدمية التي تقوم بها الجمعية لاسيما انها تعتبر من اقدم الجمعيات خدمة للمدينة التاريخية وللمديرية .

حيث اوضح خلال اللقاء أمين عام الجمعية عوض حسان بأن الجمعية كانت ولا تزال في خدمة العمل الخيري لأبناء مدينة شبام وضواحيها، موكدا على أن هذا اللقاء يأتي تعريفي وزيارة من الجمعية لقيادة السلطة بالمديرية ومن أجل خلق عمل تكاملي كون السلطة المحليه تعتبر رأس الهرم الإداري في المديرية.

كما أشار في توضيحه بأن الجمعية لها أعمال خيرية كثيره خدمت أبناء المدينة أبرزها واخرها الحقيبة المدرسية التي استفاد منها 1162 طالبا وطالبه من ثلاث مدارس وهي مدرسة الرشيد وثانوية فاطمة ومدرسة 26 سبتمبر إضافة إلى المؤونة المادية ل256 أسره محتاجة في المدينة وغيرها من الأعمال الخيرية التي لا تسعى الا إلى تخفيف عبى المعيشة على أبناء واهالي التاريخية شبام .

وأشار حسان مضيفا بأن من أبرز ما تخدم الجمعية به أبناء المدينة هو الماطور الذي يغذي المدينة باكملها بالكهرباء في حال انقطاع التيار الكهربائي مشيرا بان هذا المشروع مستمرا حتى الان .

وبعد ان استمع المدير العام إلى هذه النبذه أشادً مجدِدً شكره لهذه الجهود العظيمة.

كما دعا المدير العام الجمعية على الإهتمام بالجانب التأهيلي والتعليمي ودعم الطلاب لاسيما الطالب والطالبة الجامعين،مشيرا إلى ان المديرية تحتاج إلى دعم هذا الجانب،كما اضاف بن علي جابر موكدا على ضرورة التعاون وعمل الشراكة بين الجمعية والجمعيات والمؤسسات الاخرى لتعدد الدعم وخدمة المنطقة بمجالات شتى .

وفي ختام اللقاء شكرت إدارة الجمعية المدير العام على حسن الاستقبال والحفاوة .
كما بادلهم مدير عام المديرية الشكر والتقدير على حضورهم وعلى هذا اللقاء موكدا بان السلطة تدعم كل الجمعيات والموسسات وغيرها من منظمات المجتمع ومنها جمعيتهم في خدمة مدينة شبام والمديرية بشكل عام.

حضر اللقاء المسئول المالي بجمعية حضرموت الأستاذ وهبي سالم باذيب.

LEAVE A REPLY