المكلا (المندب نيوز) خاص

 

نفى رئيس نقابة قطاع 14 التابع لشركة بترومسيلة المهندس عمرو الوالي، نفى صحة ما جاء في البيان الصحفي الذي أصدره المكتب الإعلامي لمحافظ محافظة حضرموت بشأن موافقة نقابة شركة بترومسيلة قطاع 14 على تشكيل لجان إشرافية للتشغيل إنتاج النفط في القطاع، قائلاً أن تلك المهمة من صميم عمل شركة بترومسيلة.

 

وقال (الوالي) في بيان صحفي أصدره أن اللقاء الذي تم اليوم مع المحافظ ومدير مكتب وزارة النفط بحضرموت ومندوبين من نقابة بترومسيلة قطاع 14 ، كان فقط لمناقشة أوضاع القطاعات النفطية و توفير الحماية الأمنية اللازمة للقطاعات النفطية. مُشيراً إلى أن مندوبي النقابة أكدوا على موقف النقابة الواضح في التأكيد على حقوق المحافظة الكاملة في ثرواتها النفطية والعمل يدا بيد مع السلطة المحلية بحضرموت لتحقيق ذلك. لكنهم وبذات الوقت أكدوا على أن شركة بترومسيلة هي الجهة الوحيدة القادرة على ادارة كافة القطاعات دون الحاجة للتدخل من اي طرف.

 

وأضاف (الوالي) في حديثه بالقول ” أن الأولوية الآن أمام المحافظة ومكتب وزارة النفط، تكمن في حل المشاكل التي يُعاني منها القطاعين (32 / 43) قبل الخوض في أي قضايا أخرى.

 

مُجدداً دعوة النقابة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية لتوفير الحماية الأمنية اللازمة لكافة حقول النفط في المسيلة وذلك بحسب قرار فخامة رئيس الجمهورية عند تقسيم القطاعات العسكرية.

 

LEAVE A REPLY