الحنشي: غرس حب الوطن امام الاجيال هو اقل ما نقدمه للشهداء

249

يافع (المندب نيوز) خاص

قال قائد قوات الحزام الأمني في قطاع يافع القارة “اكرم الحنشي” بإن الشهيد “عبدالله علي اليزيدي” فراقه مؤلم للغاية، و اقل ما نقدمه لهؤلاء الشهداء الأبطال هو غرس حب الوطن امام الاجيال، وغرس الأخلاق، وأن نحسس اولادهم انهم اولاد شهداء.

واكد “الحنشي” في خطابه ان يعي الجميع ان حب الشهداء، يعني ان نغرس في هذه الاجيال الاخلاق والتواضع و التكاتف و التأخي ونبذ العنصرية ونبذ التفرقة ما في بيننا البين، ورص الصفوف، والبحث عن الارتقاء لهذا المجتمع الذي يعاني من الويلات والهدم.

جاء ذلك خلال حفل تأبين الشهيد القائد “عبدالله علي اليزيدي” بمنطقة رباط السنيدي بمديرية رصد.

من جانبه نقل القائد الحنشي تحيات قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج واستعدادهم لتقديم العون الدائم، كما قدم اعتذارهم عن عدم حضورهم بسبب انشغالهم.

وترحم “الحنشي” على الشهيد معرباً عن فقدان قائداً جسوراً، وهامة وطنية افنى حياته في ميادين العمل والنضال، لأجل هذا الوطن وقضيته وتحقيق حلم ابنائه، وبرحيله فقدت يافع خصوصاً والجنوب عامة احد قياداتها وابرز مناضليها، ورحليه ترك لنا فراغاً لن يعوضه احد. 

حضر أربعينية الشهيد كلاً من، قائد أركان قوات الحزام الأمني في قطاع يافع القارة العقيد “فضل قماطه” وحزام لحج العقيد “خالد حسين مسعود”وقائد الحزام الأمني في مديرية رصد “عبدالرزاق الجردمي” وقائد الحزام الأمني في مديرية سباح “محمد حماد الشقي” وعدد من الشخصيات العسكرية والأمنية والمحلية والانتقالية.

LEAVE A REPLY