نقطة الحسيني بلحج تنفي الاعتداء على سائق “هيلكس”.. وتوضح الحقيقة

377

لحج ( المندب نيوز ) خاص

نفى مصدر مسؤول بقوات الحزام الأمني بلحج الأخبار التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد باعتراض أفراد نقطة الحسيني سيارة هيلكس وضرب سائقها أمام النساء والاطفال.

وأكد المصدر عدم صحة تلك الأخبار المتداولة, وتفتقد للمصداقية, وليس لها أساس من الصحة , مؤكدا ان هناك جهات تقف خلفها للتشويش على الرأي العام, وتشويه سمعة الحزام الأمني واحداث فجوة بين الأمن والمواطنين يستفيد منها الأعداء, ومن لا يريد تطبيق النظام والقانون .

واوضح المصدر أن الحقيقة غير الذي أشيع ونقل للرأي العام , أذ أن سيارة هيلكس محملة بعدد من الشنط وأغراض أخرى، ويوجد بداخلها أربع نساء واطفال والسائق وشخص آخر الى جانبه , وعند وصولهم الى نقطة الحسيني رفض السائق التفتيش بحجة أن لديه عوائل وانه مستعجل, فقال له الجنود أن لدينا شرطة نسائية للتفتيش, فكان رد السائق ” الشرطة النسائية أخدام .. ولا امان عليهن”.

وتابع المصدر بقوله : حرك. السائق سيارته وهرب قبل التفتيش بصورة عنجهية لا تمت للنظام بصلة وتثير الشبهة حوله , فلحقه أطقم الحزام وأعادوه الى النقطة ليخضع للتفتيش.

لافتا بان الرجل لم يتعرض لأي اذى أو اعتداء بحسب الاشاعات التي تناقلتها صفحات التواصل الاجتماعي, التي تنجر خلفها عواطف العامة دون تقصي الحقائق ومعرفة الأمر على حقيقته .

LEAVE A REPLY