اختتام ورشة عمل لإنتاج الدروس الإلكترونية لمعلمي ومعلمات صفوف الصم والبكم بمديرية القطن

540

القطن (المندب نيوز )مصطفى باصيبع

اختتمت صباح اليوم الإثنين الرابع عشر من يناير الجاري ورشة عمل لإنتاج دروس الكترونية لمعلمي ومعلمات صفوف الصم والبكم بمديرية القطن والتي أقيمت على مدى ثلاثة أيام بإشراف إدارة التربية والتعليم بالمديرية وتنظيم جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بوادي حضرموت .
هذا واستفاد من هذه الورشة “16” متدرب ومتدربة تم التعرف على انتاج الدروس الالكترونية باستخدام الصور الرقمية والفيديو وانتج المتدربين والمتدربات عدد من الدروس الالكترونية في مختلف المواد الدراسية .
وفي ختام الورشة تحدث مدرب الورشة عبد الله عمر جواس الذي أعرب عن سعادته بإلقاء هذه الورشة لمعلمي ومعلمات الصم والبكم داعيا الجميع على الاستمرار في إنتاج الدروس في المرحلة القادمة .
بدوره مشرف صفوف الصم والبكم فهمي ديان شكر إدارة التربية والتعليم بالقطن وجمعية الصم والبكم بوادي حضرموت على كل ماقدموه من رعاية وجهود لإنجاح الورشة الخاصة لمعلمي ومعلمات صفوف الصم والبكم ،وأيضا تقدم بالشكر لمدرب الورشة الأستاذ عبد الله عمر جواس على كل معلومه قدمها للمعلمين والمعلمات من اجل تطوير قدراتهم .
وفي نهاية الورشة كرم مدير التربية والتعليم بمديرية القطن الأستاذ فيصل الجهوري المتدربين بشهادات مشاركة في الورشة .
حضر اختتام الورشة الأستاذ عمرو قرطب رئيس قسم التدريب والتأهيل و الاستاذ أنور بن حريز رئيس قسم التعليم العام بإدارة التربية والتعليم بمديرية القطن .

LEAVE A REPLY