35 اسير وتدمير معدات عسكرية حصيلة معارك بيحان شبوة

389

أكد مصدر طبي لـ”المندب نيوز” بأن مستشفى عتق أستقبل عدداً من الجرحى التابعين لمليشيات الحوثي اسرتهم المقاومة من الجبهات  وسيتم القيام بالواجب الإنساني تجاههم واصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة وقال سنعمل قصارى جهدنا لإنقاذ حياتهم “

 

شبوة (المندب نيوز) خاص 

 

قتل اكثر من 40 على الاقل من المسلحين الحوثيين و11من المقاومة والجيش الوطني بشبوة في اشتباكات جرت يوم امس الثلاثاء في محافظة شبوة جنوبي اليمن، بينما كانت المقاومة تحاول الاستيلاء على عدد من المناطق التي  يسيطر عليه الحوثيون في المحافظة، وذلك حسبما نقلت وكالة فرانس برس للأنباء عن مسؤولين عسكريين في شبوة .

واسرت المقاومة والجيش أكثر من 34 اسير من الحوثيين بعضهم جرحى   وصلوا مساء  الثلاثاء  إلى مستشفى عتق للقيام بعلاجهم بعد ان اوصلوا الى المستشفى من قبل قيادة المقاومة .

وكانت المقاومة الجنوبية قد اسرتهم في مختلف الجبهات وتعرضوا للإصابات بين الخطيرة و المتوسطة في المعارك التي دارت في بيحان .  

وأكد مصدر طبي لـ”المندب نيوز” بأن مستشفى عتق أستقبل عدداً من الجرحى التابعين لمليشيات الحوثي اسرتهم المقاومة من الجبهات  وسيتم القيام بالواجب الإنساني تجاههم واصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة وقال سنعمل قصارى جهدنا لإنقاذ حياتهم “
وهاجمت المقاومة ببيحان شبوة المسلحين المتمردين في مديرية بيحان على الحدود بين محافظتي شبوة ومارب .

ودمرت المقاومة الجنوبية عدد من المدرعات العسكرية واستولت على الكثير من الذخائر تركتها العناصر التابعة للحوثيين في المواقع التي سيطرت عليها  

وبيحان  وعسيلان هما المنطقتين الوحيدتين في محافظة شبوة التي لا تزالان تحت سيطرة المتمردين الذين تم طردهم العام الماضي من خمس محافظات جنوبية .

وقال مسؤول عسكري “ان حصيلة قتلى الحوثيين بلغت 40 كما قتل 11 جنديا من المقاومة والجيش الوطني .

وقالت مصادر عسكرية ان المقاومة والجيش الوطني  بدعم من طيران التحالف الذي تقوده السعودية، تمكنت من اخراج المسلحين المتمردين من العديد من المواقع في الناحية، كما اعتقلت 35 متمردا.

 

LEAVE A REPLY