العقيدالركن محمد صالح حسين يتفقد النقاط الأمنية والمواقع العسكرية التابعة للواء الخامس دعم وإسناد

432

ردفان ( المندب نيوز ) خاص

قام صباح هذا اليوم العقيد الركن محمد صالح حسين اركان اللواء الخامس دعم وإسناد بجولة تفقدية شملت عددا من النقاط الأمنية المنتشرة على الخط العام في مديرية ردفان وصولاً الى نقطة الزيتونة ، وكذلك موقع كتيبة الملاح التابعة للواء الخامس دعم وإسناد.

وفي الزيارة التي نقل من خلالها تحيات قائد اللواء الخامس العميد مختار النوبي المتواجد حالياً في دولة الامارات العربية لكل قادات المواقع والنقاط الأمنية وبحث معاهم المستجدات الراهنة وكيفية التعامل مع الاساليب الجديدة التي يمتهنها العدو وسبل تطوير وتعزيز إمكانيات الأفراد بالتعامل مع اي اسلوب مشبوه وجديد او الطرق المبتكره التي يتسخدمها الأعداء وذلك بصرامة حزم ومع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والسكينة العامة.

وشكر العقيد المجهود الأمني الذي يبذلونه الأفراد وقادات المواقع والنقاط الأمنية وحرصهم الدائم وانضباطهم العسكري والحس الأمني والحرص الشديد الذين يتمتعون به وطالبهم ببذل اقصى الجهود المضاعفة في المرحلة الراهنة.

ووجه العقيد الركن محمد صالح حسين اركان اللواء الخامس دعم وإسناد تقديره وشكره للواء هيثم قاسم طاهر وزير الدفاع الأسبق والسفير الردفاني وذلك لزيارتهم الجريح علي النوبي المرقد في مستشفى زايد بدولة الامارات العربية المتحدة بعد اصابته بحادثه العند إثر انفجار طائره مسيره بمنصة العرض العسكري.

ودعاء أركان اللواء الخامس دعم وإسناد بالشفاء العاجل لقائد حرس القائد علي النوبي والعوده بالسلامة.

LEAVE A REPLY