عدن (المندب نيوز) عبدالسلام هائل
قام محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ومعه وميل العاصمة محود نصر شاذلي صباح اليوم بتسلم كمية كبيرة من الادوية المقدمة كمساعدة من دولة الكويت الشقيقة لابناء الشعب اليمني وذلك في مخازن مستشفى الجمهورية بمديرية خورمكسر. وفي تصريح لوسائل الاعلام اشاد محافظ العاصمة عدن بدعم دولة الكويت الشقيقة لبلادنا في جميع المجالات خصوصا في مجال الصحة .
وعبر عن شكره والسلطة المحلية وكافة ابناء عدن للاشقاء في الكويت على دعمهم السخي لمدينة عدن و بالذات قطاع الصحة من جانبه اوضح ابو اسماعيل ابراهيم بن عيسى القرشي مندوب اللجنة الصحية باللجنة العلياء للاغاثة الكويتية ان شحنة الادوية التي تم تسليمها اليوم لمخازن مستشفى الجمهورية بعدن تتمثل باربع قاطرات كبيرة محملة بحولي (٧٠) طن نت الادوية مقدمة كمساعدة من دولة الكويت الشقيقة لابناء الشعب اليمني.
واضاف ان ذلك ياتي ضمن شحنات علاجية سابقة تزيد عن ٢٠ قاطرة بالاضافة الى سيارات اسعاف ومستلزمات ومعدات طبية اخرى ناهيك عن المشاريع الصحية الاخرى مبديا شكره لقيادة وحكومة وشعبالكويت الشقيق على كرمهم وعطائهم لبلادنا دون من.وفي جميع المجالات من
جانبه الوكيل محمد نصر شاذلي اشاد بالاشقاء في الكويت وبدعمهم للقطاعات الصحية الاغاثية والانسانية في مدينة عدن التي يكن ابنائها كل حب وتقدير للكويت قيادة وشعبا.
الى ذلك قال جمال بلفقيه منسق اللجنة العلياللاغاتةاليمنية ومستشار المحافظ لشؤون الاغاثة بعدن : ان تسلم اليوم شحنة ادوية من الكويت يجسد اواصر العلاقات الاخوية ادتي تربط بين الشعبين اليمني والكويتي وتواصلا للدعم السابق من دولة الكويت لليمن عموما ولمدينة عدن على وجه خاص .
حضر عملية تدشين كمية الادوية / الدكتور / عوض مشبح مديرعام مديرية خور مكسر والدكتور/ عبدالناصر الوالي مديرعام مكتب الصحة العامة والسكان .
1-1
 

LEAVE A REPLY