بعثة براعم نادي عرفان تعود إلى مسقط راسها بالمنطقة الوسطى بأبين

447

أبين (المندب نيوز)نبيل ماطر

عادت بعثة براعم نادي عرفان الرياضي ( سفير المنطقة الوسطى ) مساء الاحد من الزيارة الرياضية من العاصمة المؤقتة عدن و زنجبار عاصمة المحافظة أبين بعد ان اجروا منازلات ودية جمعتهم مع ناديي شمسان و حسان .

وتأتي هذه المناشط الرياضية لنادي عرفان ضمن الخطة العامة للنادي في سبيل خلق قاعدة رافدة لنادي بقيادة رئيس الهيئة الإدارية الاستاذ / خالد احمد مفتاح .

خط سير البعثة تحرك صباح يوم الجمعة صوب العاصمة المؤقتة عدن بعدد 25 لاعب بقيادة الامين العام لنادي الكابتن / صلاح صالح عبدالله علعلة ( ابو نور ) ومدرب الفريق مصطفى احمد حيث مكث الفريق في احد الفنادق ثم تجولو وتعرفوا على المعالم التاريخية والمناظر الخلابة للعاصمة المؤقتة عدن.

اجرت البعثة اول منازلاتها الودية مع براعم نادي شمسان الرياضي على ارض ملعب الفقيد باوزير و اسفرت نتيجة المواجهة بخسارة براعم عرفان بهدفين مقابل هدف وفي اليوم الثاني تحركت البعثة صوب عاصمة المحافظة زنجبار لملاقاة براعم حسان ( فارس أبين ) وكان في استقبالهم اعضاء الهيئة الإدارية لنادي حسان وعدد من لاعبي الزمن الجميل وجمهور غفير .

كانت المباراة في قمة الروعة والاثارة تبادل فيها الفريقان السيطرة على مجريات المباراة مع افضلية لا صحاب الارض والجمهور استطاع حسان كسب المباراة لصالحه 3 / 2 تبادل الفريقان الصفاح وعادت بعثة براعم نادي عرفان الئ مسقط راسها بلودر لتصل في تمام الساعة التاسعة مساء .

تعاضد المجلس الإداري لنادي عرفان لتنفيذ البرنامج واعطاء الاولوية للبراعم وبث روح التأخي والتعاضد بين اعضاء فريق البراعم منذ نعومة اظافرهم سيعود بالفائدة وسيجني النادي ثماره في المستقبل .

LEAVE A REPLY