تدمير منصة صواريخ تزامنا مع تقدم المقاومة بشبوة والميليشيات تنتقم في كرش

397
ارشيف: تسعى الميليشيات من خلال التهجيير الى زرع الغام

 

مصدر في المقاومة ، تحدث عن إن “تهجير الميليشيات الحوثية  لسكان بلدة الشريجة يهدف إلى زراعة الألغام في البلدة، في محاولة لعرقلة عملية تحريرها التي سوف تنطلق قريباً”، وأكد إن “الألغام التي زرعها الانقلابين في بلدتي الشريجة وكرش المتجاورتين خلفت عشرات الضحايا والجرحى، كان آخرها مقتل مدني في انفجار لغم أرضي في بلدة الشريجة .

 

شبوة (المندب نيوز) خاص 

 

أجبر القصف المتواصل من قبل ميليشيات الانقلابين سكان الشريجة بلحج على ترك منازلها ومغادرتها بشكل نهائي في احدث عملية تهجير تقوم بها الميليشيات .

وقال مراسل “المندب نيوز” ان قذائف الحوثيين من الأسلحة الثقيلة أجبرت الأهالي على مغادرة مساكنهم وبعد ان طلب ممثل للحوثيين الأهالي على المغادرة بحة ان المنطقة أصبحت ساحة حرب .

وقال مصدر في المقاومة ، إن “تهجير الانقلابين لسكان بلدة الشريجة يهدف إلى زراعة الألغام في البلدة، في محاولة لعرقلة عملية تحريرها التي سوف تنطلق قريباً”، وأكد إن “الألغام التي زرعها الانقلابين في بلدتي الشريجة وكرش المتجاورتين خلفت عشرات الضحايا والجرحى، كان آخرها مقتل مدني في انفجار لغم أرضي في بلدة الشريجة .

 

المقاومة تواصل التقدم في شبوة

 

عقب شن عملية واسعة في شبوة سيطرت المقاومة الشعبية والجيش على مواقع جديدة في محافظة شبوة ، في وقت سقط قتلى في صفوف الحوثيين وحلفائهم خلال اشتباكات وغارات للتحالف العربي.
قالت مصادر في المقاومة والجيش سيطرا يوم الامس على موقع شميس العسكري في عسيلان بشبوة، وتقدما في جبال بن عقيل والخيضر وشميس، وذلك في اليوم الثاني من عملية تستهدف استعادة مديريتي عسيلان وبيحان.

 

وأضافت المصادر أن المعارك بين الطرفين أسفرت عن مقتل عشـرة من أفراد مليشيا الحوثي وصالح و11 من افراد المقاومة والجيش الوطني .

 

وكانت المقاومة والجيش قد طردت قوات الحوثي وصالح في الأيام القليلة الماضية من مواقع عدة في جبهتي عسيلان وبيحان اللتين تقعان غير بعيد عن حدود شبوة مع محافظة مأرب.

 

تدمير منصة صواريخ

 

 

دمرت مقاتلات التحالف العربي منصة صواريخ كاتيوشا تابعة للانقلابيين في بلدة عسيلان بشبوة ، فيما أعلنت المقاومة عن مقتل قيادي من الانقلابيين في معارك مساء أمس الأربعاء.
وقالت المصادر، إن “مقاتلات التحالف العربي قصفت منصة صواريخ كاتيوشا تابعة للانقلابين في بلدة عسيلان بشبوة بثلاث غارات متتالية”.

 

 

LEAVE A REPLY