تدشين عملية صرف مستحقات المرحلة الرابعة من مساعدات الضمان الاجتماعي لعدد 3000 مستفيد في الشحر

353

الشحر (المندب نيوز )خاص

دشن بمديرية الشحر مستحقات المرحلة الرابعة من مساعدات الضمان الاجتماعي لعدد ما يزيد عن 3000 مستفيد من صندوق الرعاية الاجتماعية من مديرية الشحر والتي تتم عملية التوزيع في بنك التسليف التعاوني الزراعي ( كاك بنك ) والمقدمة من البنك الدولي عبر منظمة اليونيسيف.
المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق ثمن جهود البنك الدولي ومنظمات اليونسيف لتنفيذ دعم الحوالات النقدية الطارئة … مشيرا إلى ان استمرار مثل هذه المساعدات ستخفف من معانات الكثير من المواطنين في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد .
هذا وأكد الأستاذ صالح باطويح مدير بنك التسليف الزراعي بالمديرية على استمرارية التوزيع للمساعدات حتى يشمل كافة المستفيدين من المرحلة الرابعة من الضمان الاجتماعي ، مشيرا إلى ان هناك مراحل قادمة من مساعدات الضمان الاجتماعي ، منوها إلى ان عملية الصرف تتم في البنك بكل سلاسلة ويسر وان موظفي البنك حريصين كل الحرص على تسهيل عملية الصرف للمستحقين .
رافق المدير العام لمديرية الشحر في تدشين عملية صرف مستحقات المرحلة الرابعة من مساعدات الضمان الاجتماعي الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر .

LEAVE A REPLY