بدعم سعودي..مدير عام شرطة ارخبيل سقطرى يدشن دورة تدريبية لشرطة السير في المحافظة

246

سقطرى ( المندب نيوز ) خاص

دشن اليوم العميد علي احمد الرجدهي مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى دورة تدريبية لشرطة السير في المحافظة بدعم دولة السعودية الشقيقة والتي تنظم لمدة أسبوع .

وخلال التدشين شدد الرجدهي على أفراد شرطة السير للاستفادة من الدوره التى تعمل على أداء تحسين حركة السير في المحافظة الحافظ على سلامة ارواح البشر وكيفية التعامل مع المخالفين .

وأكد الرجدهي أن دولة السعودية ستقف معنا في تحسين القطاع الأمني في كافة الفروع لأداء واكتساب خبرات في عدة أقسام الشرطة السير وشرطة السياحه والجوزات والقوات الخاصة وشرطة الدورية الأمنية لاكتساب المهارات التعامل أثناء أداء المهام الأمني .

ونوه الرجدهي أن هده الدورة تعد من أهم الدوارات الأمنية والتي تعمل على زيادة خبرات عديدة للأفراد العسكرية يجب استغلال هذه الدورات التدريبية التى ينظمها الاشقاء السعودية.

حيت أكد مندوب السعودية للجهات الأمنية أن دولة السعودية ستعمل على دعم القطاع الأمني في المحافظة بمعدات وآليات وتنظيم الدورات التدريبيه لاكتساب الخبرات بين الشقيقين .

ومن جانبة ثمن العقيد أحمد سعد القدومي مدير شرطة السير في المحافظة جهود إدارة قيادة الشرطة المحافظة بقيادة العميد علي احمد الرجدهي في تنظيم الدورات التدريبيه والتي هي رافد قوي لااكتساب الخبرات الأمنية بين القوات السعودية وافراد الأمن في المحافظة

LEAVE A REPLY