ضمن مواجهات الدوري العام لأندية كرة القدم بسقطرى..الهلال السقطري يتغلب على الأهلي بهـدف دون رد ويحجز بطاقة التأهل للمربع الذهبي

321

سقطرى (المندب نيوز )محمد قدومي السقطري

تغلب نادي الهلال على نادي الاهلي الرياضي بهدف دون رد عصر يومنا هذا على ملعب الفقيد سعد علي سالمين في ربع النهائي من الدوري العام لأندية كرة القدم بالمحافظة.
منذ انطلاقة صافرة حكم البداية في الشوط الاول قدم نادي الهلال أداء رائع في البداية.
حيث كانت المباراه هادئه ودخل نادي الهلال السقطري في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بهجمات مرتدة وسددوا الهدف الاول عن طريق اللاعب عمر ثابت بتسديدة رائعة وانتهى الشوط الأول بنتيجة 1 _ 0 لصالح الهلال.
وبدأ الشوط الثاني بعد استراحة اللاعبين لاستكمال الوقت المتبقي من عمر المباراه بإثارة وبدأت اصوات الجماهير الهلاليه تتعالى على أنحاء الملعب وازدادت الاثاره للطرفين حيث لعبوا لاعبو الهلال بقمة التوتر وفقدت الدفاعات توازنها ورجع مستواى الطرفين الى حالة الهدوء بعد أن قدموا أداء رائع منذ الانطلاقة .
الهلال ضيع فرص محققة لذلك الحظ لم يسعدهم في التسجيل اكثر وانتهى اللقاء بين الناديين بنتيجة 1 – 0 لصالح الهلال السقطري .
نجح نادي الهلال في تحقيق الفوز على نظيره النادي الأهلي وسينافس نادي الهلال في هذا الدوري نادي يمتلك لاعبين ذو وخبرة فائقة جدا في لعبة كرة القدم.
ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز في الموسم الكروي ويبحث عن الكأس حسب مشاركته في هذا الدوري ومحاولة تحقيق الفوز واسعاد جماهير النادي وذلك في الموسم الحالي .
وحجز الزعيم ثاني مقعد في النصف النهائي حيت يمتلك خمسة أهداف واستقبل شباكه هدفين في الدور الاول من الدوري .
حضر المباراة عدد من رؤساء الاندية والشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمحافظة

LEAVE A REPLY