بموكب جنائزي مهيب..مدينة شحير تودع الشخصية الإجتماعية الربان “عوض سالم بن شابظ “

752

غيل باوزير (المندب نيوز )سالم عوضه

وسط أجواء سادها الحزن والأسى وبموكب جنائزي مهيب شيع الأهالي بمدينة شحير جثمان الشخصية الاجتماعية الربان/عوض سالم بن شابظ ، عضو اللجنة الأساسية للزواجات الجماعية ،والذي وافاه الأجل إثر حادث مروري مؤلم فارق على أثره الحياة .
وأدى جموع المصلين الصلاة عليه عقب صلاة العشاء بمسجد جامع شحير ليشيع بموكب جنائزي مهيب شاركت فيه جموع غفيرة من محبيه القادمين من عدة مديريات بالساحل والوادي والمحافظات المجاورة إلى مثواه مقبرة شحير.
ويعد الربان/عوض سالم بن شابظ أحد الشخصيات الإجتماعية بمدينة شحير المشهود له بالخير والصلاح وإصلاح ذات البين وتشجيع الأعمال الخيرية التطوعية.
كما يعد الفقيد أحدى مؤسسي فكرة الزواج الجماعي بشحير حيث شغل عضوا في اللجنة الأساسية لمشروع الزواج الجماعي في نسخته الأولى والثانية وأختير في الشهر الماضي عضوا في النسخة الثالثة المزمع اقامته بعد عيد الفطر المبارك.
وبهذا المصاب الجلل أصدرت اللجنة الأساسية لمشروع الزواج الجماعي الثالث بشحير ومجلسها الاستشاري ولجانها الفرعية بيانا نعت فيه وفاة الربان/عوض سالم بن شابظ عضو اللجنة الأساسية.
واحتوى البيان على مناقب الفقيد ونشاطه واسهاماته في نجاح الزواجات الجماعية بالمدينة بدأ بالفكرة التي ترجمت على ارض الواقع وحققت ثمارها النافعة في المجتمع.
وأعرب البيان عن بالغ الأسى والحزن وأعتبر رحيله بالخسارة الفادحة على مدينة شحير.
وتوجه البيان بالتعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد وإلى كافة أهالي المدينة .
كما رفعت الأوساط الإجتماعية ومنظمات المجتمع المدني والفرق والملتقيات التطوعية تعازيها ومواساتها إلى أسرة الفقيد وإلى اللجنة الأساسية بمشروع الزواج الجماعي الثالث بوفاة الربان/عوض سالم بن شابظ عضو اللجنة الأساسية مبتهلين إلى المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

LEAVE A REPLY