الشيخ “العولقي” والعميد ” حنتوش ” يتفقدان النيابة العامة في عتق

301

شبوة (المندب نيوز) خاص

في إطار ترسيخ مبدى العمل الجماعي وتوطيد العلاقات مع جميع الاجهزة العسكرية والمدنية في محافظة شبوة وفي سبيل تظافر جهود الأخوة ابناء شبوة بمختلف توجهاتهم وانتمائهم والعمل على جعل مصلحة شبوة مظلة للجميع، قام عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ صالح بن فريد العولقي , بمعية العميد ركن سالم حنتوش قائد قوات النخبة الشبوانية محور الصعيد , بزيارة تفقدية إلى النيابة العامة في عتق وكان في استقبالهم رئيس النيابة القاضي عبدالرحيم سالم الشيبة، خلال الزيارة أثنا كلا من بن فريد و حنتوش على الجهود الجبارة التي تقوم بها النيابة العامة خلال الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد من أزمات والتي تسببت الى حد ما في تعطيل العمل القضائي في الفترة السابقة. كما اشادا بدورهم الفعال في الفترة الأخيرة من خلال فتح ملفات خاصة بالفساد وقضايا تمس أموال الدولة واكدا أيضآ على جهوزية قوات النخبة الشبوانية لانجاح دور النيابة العامة ان تطلب الأمر ذلك. كما شكر بن فريد وحنتوش جميع موظفين النيابة العامة والسلك القضائي بشكل على  مايقدموا من خدمات في ضل ضروف صعبة تمر بها البلد.

كما زار الشيخ بن فريد والعميد حنتوش , قيادة محور عتق التقوا من خلالها بالقائد. العميد الركن عزيز العتيقي تبادلت خلال الزيارة الجهود المبذولة في سبيل توحيد جهود كلاً من قوات النخبة والمحور واكد الطرفين ان الهدف المشترك والوحيد لكلا القوتين ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة وتطبيع حياة المواطن فيها.

العميد العتيقي عبر عن بالغ شكرة وامتنانه بزيارة بن فريد وحنتوش و أكد ان مثل هذه الزيارة تفتح قنوات تعاون مشترك بين القوتين واشاد العتيقي بالأدوار البطولية التي قدمتها النخبة الشبوانية في محافظة شبوة وقال إن هذه التضحيات والتكتيك العسكري مثالا يحتذى به للجميع ومادة علمية يجب أن تدرس في الاكاديميات العسكرية، واردف قائلا النخبة الشبوانية والامن والجيش ذراع شبوة وصمام أمانها والسيف الذي ستقطع به يد الإرهاب والمخربين والمتطاولين عن النظام والقانون.

الشيخ بن فريد اشاد بالمستوى العمليات والفني لقوات محور عتق في ضل شحة الامكانيات و شكر جميع الأفراد والضباط في المحور .

 واكد على ضرورة الارتقاء بالعنصر البشري لما له من أهمية بالغلة في تماسك القوة العسكرية وبناء الولاء للقيادة والذي بدور ينجح المهمة العسكرية.

تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المبذولة لصناعة أرضية مشتركة لجميع الفصائل العسكري على امتداد شبوة.

LEAVE A REPLY