الزمالك بمكاحة يقصي الوحدات بالبلاد ويعزز حظوظه في التأهل لنهائي كأس رئيس نادي القادسية

406

ساه ( المندب نيوز ) خاص – راشد الكوز

تغلب فريق الزمالك بمكاحة عصر اليوم على فريق الوحدات بالبلاد بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب نادي القادسية بساه ضمن مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس رئيس نادي القادسية بساه التي تضم السلام بالبلاد ثالث المجموعة.

دخل الزملكاوية المباراة وعينهم على اقتناص الثلاث النقاط بعد تعثرهم في المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي أمام السلام بالبلاد، فيما يحاول الوحدات الخروج بنتيجة الفوز او التعادل لضمان حظوظه في المنافسة وانتظار مباراته الأخيرة أمام سلام البلاد.

وفي شوط المباراة الأول سعى الزمالك منذ الدقائق الأولى نحو الهجوم وفرض هيبته للاستحواذ على اللعب وكان له ما أراد فجات البداية قوية وسريعة من جانبه في التمرير من خط الوسط والتعزيز من خط الخلف بقيادة المدافع ماجد بن نصر لكن هجماتهم قابلها دفاع حماسي كان لهم بالمرصاد فيما بدأ الوحدات بتعزيز الثقة بنفسه والبدء بمجاراة الزمالك والوصول للمرمى في فترات.

وفي الدقيقة 26 إشتعلت الجماهير الحمراء المؤازرة بمكبرات الصوت احتفالا وابتهاجا بالهدف الأول الذي سجل باقدام هداف الفريق أسامة باوزير ، ليعلن بعدها الحكم بلحظات إنهاء مجريات الشوط الأول بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني إشتعلت وتيرة الأداء وسجل العمالقة الهدف الثاني في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب محمد بن نصر عزز بهما تفوقه وأكد احقيته بالمنافسة على بطاقة التأهل للنهائي ومعانقة منصات التتويج كما عهده محبيه ، بعدها حاول الوحداتيين العودة مجددا للمباراة وإدراك التعادل عبر سلسلة من التغيرات أجراها المدرب لعلها تأتي بثمارها ، فسعى الفريق نحو التمركز والوصول لمنطقة خطر الخصم لكن صحوة الدفاع الزملكاوي حالت دون ذلك، بعدها أطلق الحكم صافرة اللقاء معلنا فوز الزمالك بهدفين لهدف.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من صلاح بامؤمن حكم ساحة وعلى الأطراف عيد مهيدي وعبدالرحمن الدوعني وحكم رابع مجيدي بن شهاب فيما راقب المباراة أحمد سعيد التوي.

حضر المباراة الأستاذ يسلم سعيد الكوز ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه وعدد من عشاق ومحبي كرة القدم في المديرية.

LEAVE A REPLY