قبائل المنطقة الوسطى بمحافظة أبين تنفي في بيان مشاركتها في اجتماع ” زنجبار” (تفاصيل)

252

ابين (المندب نيوز) خاص

أصدرت قبائل المنطقة الوسطى في محافظة ابين بيانا هاماً حول لقاء عقد في العاصمة زنجبار دعت له شخصيات مقربة من الحكومة الشرعية.

وأستنكر البيان : الصادر ذكر قبائل أبين في وسائل الاعلام , وما تقوم به السلطة المحلية وبعض الشخصيات التابعة للحكومة الشرعية التي لا تمثل سوى نفسها .

وناشد البيان : فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي للاهتمام بمحافظة أبين وبتنميتها  , بعيدا عن تأجيج الصراعات التي يقوم بها بعض المحسوبين على الشرعية

وأشاد البيان بتضحيات رجال الحزام الامني في ابين , محذراً ,من اي تحركات قد تعيد لأبين الارهاب.

ولأهمية البيان ينشر موقع ” المندب نيوز ” نصه :

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد تابعنا في المواقع الاخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي خبرا عن اجتماع في العاصمة زنجبار أكدوا بأنه لقبائل المحافظة وهذا غير صحح فلا نعلم به نحن ولسنا من المشاركين ولن نشارك في مثل هذه الاجتماعات التي لا تقدم شيء لمحافظتنا .

ان عقد مثل القاءات حرية لمن يعقدها ولكننا نستنكر ذكر قبائل ابين بحيث تواصلنا مع كافة القبائل وأكدوا لنا عدم تلقيهم دعوة او علمهم بذلك بل قالوا بأن ذلك لا يعنيهم وان ما تقوم به السلطة المحلية وبعض الشخصيات التابعة للحكومة الشرعية لا تمثل سوى انفسها ولا تريد خير للمحافظة سوى زيادة في رصيدها من الاموال .

لقد أكد لنا مشائخ واعيان ان من حضروا الاجتماع هم المقربين من التاجر احمد صالح العيسي وقدم شراء حضورهم ودفع مبالغ طائلة هي في الاخير من مال الشعب الذي لا يجد قوت يومه .

اننا ندعو فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الى الاهتمام بابين بالمشاريع والخدمات بعيدا عن تأجيج الصراعات التي يقوم بها بعض المحسوبين على الشرعية فأن ابين تعيش منذ أكثر من عامين في أمن وأمان بفضل الله ثم تضحيات رجال الحزام الامني ولهذا فأن اي تحركات قد تعيد لنا الارهاب وهذا ما لن نقبل به .

نسأل الله ان يحفظ ابين والجنوب واليمن عامة .

صادر عن قبائل المنطقة الوسطى بابين

6/2/2019

LEAVE A REPLY