أول تعليق من والدة رونالدو على واقعة “الاغتصاب”

261

المكلا(المندب نيوز)متابعات

تحدثت والدة كريستيانو رونالدو للمرة الأولى عن اتهامات الاغتصاب التي وجهتها له من قبل الأمريكية كاثرين مايورجا.

وقالت دولوريس أفييرو والدة نجم يوفنتوس مدافعة عن ابنها: أعرف ابني جيدا، بينما أشارت إلى أن الفتاة صاحبة الاتهام لم تفعل شيئا رغما عنها، وقالت موجهة كلاما لاذعا لمايورجا: إنها لم تذهب إلى غرفته في الفندق من أجل لعب الورق.

وكانت كاثرين مايورجا قد اتهمت رونالدو باغتصابها في غرفته بأحد فنادق لاس فيجاس عام 2009، وهي الاتهامات التي شدد رونالدو على عدم صحتها في أكثر من ماسبة.

وأظهرت دولوريس دعمها الكامل لابنها، وقالت في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور اليوم الخميس: لدي ثقة كاملة في ابني فيما يتعلق بما نسب إليه.

عندما كانت هناك لم تكن موجودة للعب الورق وإنما لفعل شيء آخر. أعلم جيدا شخصية ابني.

وقالت الشرطة الأمريكية في يناير الماضي إنها تقدمت بطلب رسمي للسلطات الإيطالية للحصول على عينة من الحمض النووي للاعب يوفنتوس، في حين أكدت صديقته جورجينا رودريجيز دعمها الكامل لرونالدو، منكرة كل الاتهامات التي وجهت إليه.

وكانت الفتاة الأمريكية كاثرين مايورجا قد كشفت عن سبب صمتها طوال السنوات العشر الأخيرة، إذ أكدت أنها وقعت على تسوية بقيمة 330 ألف يورو لتصمت، قبل أن تتقدم بدعوى رسمية ضد رونالدو.

نجما ريال مدريد وبرشلونة يخيبان الآمال في الكلاسيكو

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى المستوى المتواضع الذي قدمه الثنائي البرازيلي، فيليبي كوتينهو لاعب برشلونة ومارسيلو لاعب ريال مدريد، خلال مباراة كلاسيكو كأس ملك إسبانيا، التي أقيمت أمس، على ملعب كامب نو.

وأفادت إن الثنائي البرازيلي كوتينهو ومارسيليو، يواصلا تخييب الظن مرة أخرى، بعد تقديمهم مستوى متواضع للغاية.

الجدير بالذكر ان البرازيليان لا يستجيبان، على الرغم من محاولة جاهدة من مدرب برشلونة إرنيستو فالفيردي ومدرب ريال مدريد سانتياجو سولاري لاستعادة كل لاعب كامل مستوياته.

LEAVE A REPLY