انتقالي غيل باوزير يرعى لقاء تشاوري مع قيادة السلطة المحلية و الأمنية بالمديرية

871

غيل باوزير (المندب نيوز) أحمد هدبول

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي , عقدت الهيئة الإدارة للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير ، لقاء تشاوري مع السلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية بالمديرية , برئاسة رئيس انتقالي غيل باوزير الاستاذ عمر عبدالله حمدون ,و بحضور المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران  ، وقائد معسكر كوارتز المقدم  سالم عوض النموري  ، ونائب مدير إدارة أمن غيل باوزير سالم سعد العجيلي، ونائب رئيس المجلس الانتقالي الاستاذ محسن حيتر ،وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

و أستهل اللقاء بكلمة ترحيبية لرئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الاستاذ عمر حمدون ، رحب فيها بالحاضرين مثمناً لهم تلبية الدعوة .

وثمن الاستاذ ” حمدون” الدور العظيم الذي تقوم به القيادات الأمنية والعسكرية في المديرية , من اجل استقرار واستتباب الامن والحفاظ على السكينة العامة لمواطنين مديرية الغيل .

من جانبه ألقى مدير عام المديرية الدكتور عدنان حمران ، كلمه شكر خلالها قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية على حرصها لإقامة مثل هذه اللقاءات التشاورية , التى تعكس مدى حرص وإهتمام قيادة مجلس الانتقالي بالمديرية , على الشراكة الطيبة مع السلطات المحلية والتنفيذية والعسكرية بالمديرية .

وأشار الدكتور ” حمران ” الى أن مثل هذه اللقاءات ستسهم بشكل إيجابي وفعال في التوافق بين جميع المكونات الحكومية والمدنية , وسيعزز من رقي وتقدم المنظومة الامنية .

و خلال اللقاء أستعرض قائد معسكر كوارتز المقدم  سالم النموري ، جانب من الجهد الأمني الذي يقوم به أبطال قوات النخبة الحضرمية في قيادة معسكر كوارتز من أجل حماية المواطنين , في المقابل التصدي لكل الأيادي الإجرامية وقوى الشر التي تريد أن تزعزع الأمن والاستقرار.

وأوضح المقدم “النموري” أن حظر التجول بالدراجات النارية بعد منتصف اليل الذي كان ساري وتم رفعه  من قبل السلطة و الأجهزة الأمنية  ، كان لظروف ودواعي أمنية تهدف لرصد ومتابعة أي تحركات مشبوهه .

وأهاب المقدم ” النموري” الى جميع مواطني المديرية بأن يكونوا شركاء في حفظ الأمن والإلتزام بالضوابط والقرارات الأمنية حتى تتمكن قوات النخبة من تنفيذ مهامها الأمنية.

وأعرب المقدم ” النموري ” عن اعتزاز وفخر القيادات الامنية بالمديرية بكل الانجازات الامنية التى تحققت , مثمناً الدور الرائد والدعم السخي لدول التحالف العربي وخص بذلك دولة الامارات العربية التي ساهمت بشكل كبير في تأهيل القطاع الامني بالمحافظة .

وفي ختام اللقاء تقدم رئيس المجلس الانتقالي لكل الحضور من قيادات أمنية وسلطة محلية و شخصيات اجتماعية بجزيل الشكر والتقدير على مساهمتهم في أنجاح اللقاء من خلال تلبيتهم للدعوة  ، مضيفا إلى أن المجلس لديه العديد من الخطط والبرامج التى ينوي إقامتها مستقبلا بالشراكة مع كل الكيانات الوطنية في المديرية .

LEAVE A REPLY