بن محفوظ تستقبل وفد من معلمي مدارس مديرية سيئون

375

دوعن (المندب نيوز) خاص

استقبلت مدارس سالم بن محفوظ الأهلية الأثنين وفد من معلمي مدارس مديرية سيئون خلال زيارة لهم للمدارس حيث استقبلهم المشرف الأكاديمي الأستاذ محمد باربيد وأخصائي الجودة الأستاذ طارق بامؤمن ومسؤول العلاقات العامة المهندس سعيد باعامر.

وخلال الزيارة التي تهدف إلى التعرف على الأنشطة والاطلاع على مجال الخبرات في مجال التربية والتعليم، طاف المشرف الأكاديمي” باربيد” بالوفد بقسم الإدارة العامة معرفهم على بعض المكاتب وأنشطتها بالقسم الإداري.

فيما تم التوجه إلى مكتبة القسم الأساسي وقدم لهم وكيل المرحلة الأساسية الأستاذ محمود مفلح نبذة عن المدارس وما تحمله من امكانيات وقدرات وجودة في العملية التربوية والتعليمية، بعدها قاموا بجولة حول القسم الأساسي والثانوي وتعرفوا على عدد من المرافق وانشطتها. 

كما اختتمت الزيارة بجلسات تبادل خبرات  مع المشرف الأكاديمي الأستاذ محمد باربيد  للتعرف على المجالات التربوية والأكاديمية ودورها في المدارس وكذا مع  الأخصائي الاجتماعي بقسم الثانوي الأستاذ سالم كرامه باعديل للتعرف على الأنشطة الطلابية التي تقام بالمدارس.

فيما شكر الوفد الزائر من معلمي بعض مدارس مديرية سيئون مدارس سالم بن محفوظ الأهلية على الجهود التي تبذلها في خدمة العمل التربوي والأنشطة مما جعلها نموذج مختلف على مستوى محافظة حضرموت بشكل خاص والجمهورية بشكل عام.

وتأتي هذه الزيارة لتوطيد العلاقة بين معلمي مديرية سيئون للاستفادة مما يقدم في المجال التربوي والأنشطة بمدارس بن محفوظ.

LEAVE A REPLY