وسط حضور مفاجئ للوكيل”التميمي”..زمالك مكاحة يتعادل إيجابيا مع سلام البلاد بدوري حنبل للمحترفين

402

ساه ( المندب نيوز ) نائف حنبل

أقيمت عصر هذا اليوم الجمعة مباراة جمعت فريقي السلام بالبلاد والزمالك بمكاحة ضمن منافسات دوري المجموعات لدوري حنبل للمحترفين 2019-2018 على ملعب نادي الريان بمنطقة الحسك وسط حضور مفاجئ للوكيل المساعدلشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت عبدالهادي التميمي.

حيث بدأت المباراة متواضعة بين الفريقين وشهدت تحفظ على نتيجة المباراه منذُ بدايتها ، زمالك مكاحة الذي سنحت له الفرصة الأولى حين لم يحسن مهاجمه أسامة باوزير التعامل مع الكره ليتصدى لها حامي عرين السلام أيمن بافضل وفي الدقيقه ١٤ من إنطلاقة المباراة سنحت الفرصة ايضاً مرة أخرى لذات اللاعب الذي واجه المتألق بافضل مانعاً أسامة من هدفه المحقق .

الحارس وجدي عاصم أخطأ بإمساك الكرة من خارج منطقة الجزء ليحتسب الحكم خطأ مشيراً بالبطاقة الصفراء له .
السلام الذي نفذ الكرة بشكلٍ قد يكون أقرب للتسجيل لو لا وجود الحاجز الدفاعي القوي الذي تصدى للخطأ .

هجمه هنا واخرى هناك والشوط الاول بأت منتهياً بنتيجة التعادل السلبي، راحة قصيرة ثم العودة ليكمل الفريقين ما تبقى من دقائق للمباراه من المؤكد إن هناك تعليمات تلقاءها لاعبي الفريقين ولكن الثمار ترافق من هو أقوى خاصة في مباراة كهذه .

الدقيقة الثانية من إنطلاقة الشوط الثاني ومن كرة مباغته اصتدمت بالعارضة راجعة لأقدام اللاعب محمد سالم باغوزة الذي اسكن الكرة شباك زمالك مكاحة معلناً تقدم السلام بهدف مقابل لا شي.

ليحتفل جمهور السلام ويمدي طويلاً بإحتفتاله بتقدم فريقه السلماوي لحظات المباراة التي تنقضي دقيقة بأخرى والاحداث تسابق لفوز السلام ورغم التوقعات الكبيرة التي حصدها زمالك مكاحه التي حتى الدقيقة ٢٠ من شوط المباراة الثاني متأخراً بهدف .

الدقيقه ٢٢ الزمالك يكشر عن أنيابه وبقوة عزيمته وإصراره اللاعب مراد الشحومي ينفرد بحارس السلام ويسجل هدف التعادل للزمالك لتعود الروح مرة أخرى للزمالك الذي سجل هدف التعادل الدقائق التي تمضي فرصة هنا واخرى هناك لا جديد إلا صافرة حكم المباراه معلناً نهاية المباراة هدف لكل فريق .

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة صلاح بامؤمن مساعد أول عبدالكريم عماني مساعد ثاني عبدالرحمن الدوعني حكم رابع عيد سالم مهيدي مراقب المباراة عوض بامؤمن.

LEAVE A REPLY