طلاب الصف التاسع بمدارس بن محفوظ يقيمون حفلة بمناسبة حصولهم على أفضل صف فائز بالمجمع الصباحي

384

دوعن (المندب نيوز)خاص

أقام طلاب الصف التاسع 2 بمدارس سالم بن محفوظ الأهلية اليوم بملعب المدارس حفلة بمناسبة حصولهم على أفضل صف فائز في مسابقة المجمع الصباحي بإشراف مرشد الصف الأستاذ عمر سعيد باحميدان.

وفي الحفلة هنأ مدير عام المدارس الأستاذ محمود السيد الصف التاسع 2 بحصولهم على أفضل صف فائز في مسابقة المجمع الصباحي شاكرا مرشد وطلاب الصف قيامهم بهذه المبادرة، فيما قدم شكره للكادر التعليمي ولطلاب المدارس على جهودهم المبذولة في تطوير العملية التعليمية.

رحب مرشد الصف الأستاذ عمر باحميدان الحاضرين من الإدارة والمعلمين والطلاب على تلبيتهم لدعوة الحضور وعلى دعم الطلاب في مجال التعليم، وفي الحفلة التي قدمها الطالب راضي أحمد باجحاو والتي بدأت بالقرآن الكريم بصوت الطالب قصي محمد الوافي القى الطالب عبدالله صالح البطاطي كلمة بعث فيها عدد من التغريدات لزملائه الطلاب ولإدارة المدارس.

وقد فاز طلاب الصف التاسع 2 بمسابقة المجمع الصباحي الذي أحتوى على عدد من الفقرات المتنوعة من أنشودة ومشهد مسرحي عن حسن الظن ضمن قيمة الالتزام.

حضر الحفلة مدير عام المدارس الأستاذ محمود السيد السيد والمدير المالي والإداري الأستاذ خالد باصاع والمشرف الأكاديمي الأستاذ محمد باربيد وأخصائي الجودة الأستاذ طارق بامؤمن ووكيل القسم الأساسي الأستاذ محمود مفلح والأخصائي الاجتماعي الأستاذ أمين بادباه ومسؤول النشاط الأستاذ محمد باصبيح ومعلمي الصف التاسع والطلاب.

 

LEAVE A REPLY