سقطرى (المندب نيوز) خاص

تفقد محافظ أرخبيل سقطرى اللواء سالم عبد الله السقطري اليوم سير العمل بمشروع توسعة ميناء حولاف في المحافظة بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الانسانية .

وكان في استقبال المحافظ في الميناء مدير الميناء سالم عامر الدعرهي و الموظفين و مهندسي المشروع. واستمع المحافظ السقطري خلال زيارته من مهندسين المشروع الى توضيح عن سير العمل في توسعة الميناء الذي يبلغ في الطول 110 متر مما يسهم في ارساء عدد من السفن بوقت واحد دون الانتظار لدورها كما هو معمول فيه حالياً .

و حث محافظ سقطرى المهندسين و العمال الى بدل الجهود اللازمة وسرعة استكمال المشروع الذي يعتبر من أهم المشاريع التي تعول عليهم المحافظة في تعزيز التنمية للارخبيل وفتح افقا استثمارية جديدة تلبي طموح المحافظة في انتشالها من وضعها الحالي الى الافضل الى ذلك اطلع محافظ سقطرى اللواء سالم السقطري على نشاط الميناء التجاري واعمال التفريغ للبضائع في رصيف الميناء مستمعاً من مدير الميناء عن نشاط الرصيف و عملية رسو السفن التجارية ..

وأكد اللواء السقطري على مدير و موظفي الميناء على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد للحفاظ نشاط الميناء الذي يعتبر الشريان الرئيسي للمحافظة في توفير احتياجاتها المختلفة .

وثمن مدير الميناء سالم الدعرهي زيارة المحافظ اللواء سالم السقطري وحرصه الدائم على اطلاع على نشاط الميناء و تدليل كافة الصعاب التي تواجه .

LEAVE A REPLY