حفل خطابي وعرض عسكري في قيادة اللواء 119 مشاة بأبين

339

أبين ( المندب نيوز ) فضل الشبيبي

شهد مقر اللواء 119مشاة بمحافظة ابين حفل خطابي وعرض عسكري بمناسبة تخرج الدفعة الأولى من مجندي اللواء حضره وكيلا ابين محمد ناصر الجحماء وعبد العزيز الحمزه.

وخلال حفل التخرج القيت كلمتان من قبل الوكيل الجحماء وقائد اللواء العميد الحمزه علي الجعدني اكدتا على أهمية هذه الاحتفالية الهامة في ظل الإنتصارات التي تحققت ضد مليشيات التمرد الحوثية الانقلابية في مختلف مواقع الشرف والبطولة ونقلا في الكلمتين تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبد ربه منصور هادي ودعمه الكبير لمنتسبي المؤسسة العسكرية.

وأشادت الكلمتان بالدور الوطني للواء في دفاعه عن الوطن والجمهورية واجتراحة مآثر بطولية في صعده والجوف وعمران في معركة الحروب السته ضد مليشيات الحوثي الانقلابية المتمرده كذا اشتراكه الفاعل في معركة تحرير ابين من عصابات الارهاب وتحرير ابين في 2012 وتقديمه العديد من الشهداء الابطال. وتمنت لقائد اللواء العميد فيصل محمد رجب ان يفك اسره.

هذا وقد شهد الإحتفال عرض عسكري عكس الجاهزية القتالية العالية للواء كما تم تكريم الخريجين، كما القيت في الحفل عدد من القصائد تغنت بالوطن وانتصارات الجيش.

حضر الإحتفال مدير دائرة شؤون الافراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع العميد الخضر المزمبر و مدير الشرطة العسكرية العميد يوسف العاقل وقائد لواء التدريب بالوزارة عبد اللطيف السبع وعدد من القيادات العسكرية.

LEAVE A REPLY