مدرسة العطوف للتعليم الاساسي تقيم حفل تكريمي لاوائل طلاب الفصل الدراسي الاول

567

ساه ( المندب نيوز ) راشد الكوز

أقامت مدرسة العطوف للتعليم الأساسي يوم أمس حفل تكريمي لاوائل طلاب الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2018 – 2019 تحت إشراف مكتب التربية والتعليم بمديرية ساه وبحضور عدد من الأهالي والشخصيات الإجتماعية في المنطقة واولياء امور الطلاب.

وفي الاحتفالية التي بدأت بالقرآن الكريم الكريم والحديث الشريف رحب الاستاذ سامي أحمد ماحيلة مدير مدرسة العطوف بالحاضرين جميعا، شكرا لهم تلبيه الدعوة وتشجيعهم لأبنائهم الطلاب الذي سينعكس ايجابا في مستواهم الدراسي .

و هنأ مدير المدرسة الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم على ماحققوه من نجاحات ونتائج متقدمة خلال الفصل الدراسي الاول ؛ مؤكدا بان الطلاب المتفوقين ثروة وطنية غالية يجب ان تحضى بكل مقومات الرعاية والاهتمام .

وحث ماحيله في كلمته أولياء الأمور ببذل المزيد من الجهد في متابعة أبنائهم الطلاب وتواصلهم المستمر من أجل تحقيق أفضل النتائج في السنوات القادمة ، داعيا السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية بالمزيد من الإهتمام وتذليل كل الصعاب التي قد تعيق سير العملية التعليمية وإيجاد الحلول لها.

واختتم حديثه شاكرا لجنة موظفي بترومسيلة قطاع 14 على مايبذلوة من جهود جباره في إعادة ترميم المدرسة وتوفير بعض الأجهزة الحديثة إضافة إلى رعايتهم لهذا الحفل التكريمي .

من جهته القى الطالب رسام برك بافهد كلمة نيابة عن الطلاب المتفوقين عبر فيها عن شكره وزملائه لمدرسي المدرسة ومجلس الآباء وأولياء الأمور على جهودهم في دعمهم وحثهم على الجد والاجتهاد.

تخلل الحفل انشودة ترحبيية قدمنها زهرات الصف الثالث واخرى عن النجاح ؛ كما القيت في الحفل عدد من المسابقات الترفهيية والثقافية اضافة الى قصيده شعرية القاها الطالب محمد سالم باوزير نالت استحسان الحضور.

وفي ختام الحفل قام كلا من الاخ عمر سعيد بن نصر رئيس مجلس الآباء برفقة الأستاذ المتقاعد سالم أحمد بامدحي ومدير المدرسة بتكريم الداعمين والأساتذة القدامى في المدرسة، بعدها تم تكريم أوائل الطلاب بالشهادات التقديرية والجوائز العينية.

LEAVE A REPLY