مدير عام شرطة سقطرى يلتقي بحكومة شباب وأطفال اليمن لمناقشة أهمية تفعيل دور الشباب والأطفال بالمحافظة

497

سقطرى ( المندب نيوز ) خاص

التقى مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد علي احمد الرجدهي بحكومة شباب وأطفال اليمن ممثلة بنائب وزير الإدارة المحلية محمد الجريبي ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالله يحيى ومحافظ المحافظة سالم الجمحي سيادة لمناقشة قضايا الشباب والأطفال في المجال الامني .

في البداية نقل اعضاء الحكومة تحايا رئيس الوزراء محمد عبدالله جميع للقياة الأمنية بالمحافظة ممثلتة بالعميد علي احمد الرجدهي على الجهود المبذولة في خدمة المواطنين بالمحافظة في تطبيع الامن بالمحافظة.

وتطرق أعضاء الحكومة عن قضايا الشباب والأطفال وعلى أهمية تفعيل البرامج والأنشطة التي تعزيز دورهم بالمحافظة في ما يخص المجال الامني وذلك من اجل الحفاظ على سلامتهم وبالعمل معا على تفعيل دور الامن للقضاء على المشاكل التي بدورها تعمل على ضياع الشباب واطفال في هذا المجتمع.

مشيرين لأهمية التنسيق المشترك مع القيادة الامنية في المحافظة فيما يخص قضايا الشباب والاطفال وتوفير لهم البيئة الآمنة لابراز طاقاتهم وتطلعاتهم ، وتحقيق تطلعات الحكومة التي تسعى إلى تنفيذها بمحافظة ارخبيل سقطرى.

من جانبه رحب مدير عام الامن المحافظة بأعضاء حكومة شباب وأطفال اليمن مشيداً على ماتقوم به الحكومة من جهود في تحقيق تطلعات المستقبل المنشود.

مؤكدا بأن القيادة الامنية ستقف إلى جانب الحكومة بما يحقق تحقيق الأهداف المشتركة.

حضر اللقاء كلآ من نائب المدير العام لشرطة ارخبيل سقطرى العقيد صالح عيسى غانم

LEAVE A REPLY