توقيع “مذكرة تعاون ثقافي” بين مكتب الثقافة ساحل حضرموت ومركز حضرموت للدراسات التاريخية والنشر

514

المكلا ( المندب نيوز ) إعلام مكتب الثقافة 

وقع بمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت صباح اليوم على “مذكرة تعاون ثقافي” بين مكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت ومركز حضرموت للدراسات التاريخية والتوثيق والنشر .

وتنص المذكرة على توثيق مجالات التعاون المشترك في مختلف الأنشطة الثقافية بين المركز ومكتب الثقافة، والمشاركة في حلقات النقاش والمؤتمرات التي يتبناها الطرفان .

وكذا الاستفادة من الخبرات المشتركة بما يعزز الارتقاء ببرامجهما وانشطتهما المختلفة .
بالإضافة إلى تبادل المطبوعات والنشرات التي يصدرها مكتب الثقافة و مركز حضرموت للدراسات .

وقع المذكرة عن مكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت المدير العام للمكتب الأستاذ خالد احمد القحوم وعن مركز حضرموت للدراسات التاريخية والتوثيق والنشر البروفيسور عبدالله سعيد الجعيدي المدير العام لمركز حضرموت للدراسات التاريخية والتوثيق والنشر .

وعقب التوقيع على المذكرة عبّر القحوم والجعيدي عن سعادتهم بتوقيع المذكرة متمنين ان تسهم في الارتقاء بالجانب الثقافي والتاريخي وتعزيز منظومة العمل الثقافي الحضرمي من خلال خلق مشاريع ثقافية مشتركة .

حضر توقيع المذكرة من جانب مكتب الثقافة مديروا دوائر المسرح والإعلام والمهرجانات . يحيى القطوي وعبدالله باحارثة واسماعيل العطاس .

وعن جانب مركز حضرموت للدراسات مديرا إدارة الدراسات والبحوث الدكتور حسن صالح الغلام العمودي و مدير إدارة الوثائق والمخطوطات عادل حاج باعكيم .

LEAVE A REPLY