المكلا ؟( المندب نيوز ) خاص   – تصوير : حسين الذييبي 

 

أبحرت السفينة «مد دريم »، مساء اليوم السبت 7/ يناير في اتجاه جزيرة سقطرى ، في أول تشغيل للخط الملاحي «المكلا- سقطرى » .

 

وفي رحلتها الأولى منذ وصولها الى ميناء المكلا أبحرت وعلى متنها العديد من المواطنين ، وعدد كبير من الصحفيين.

 

وتحدث المدرب الدولي عبدالرحمن باطرفي لــ ” المندب نيوز ” قائلاً إن مثل هذه “العبّارات” تساعد على تنشيط الجانب السياحي في الجزيرة مضيفاً ان كان من الممكن تخفيظ سعر التذاكر ليكون في متناول الجميع حتى تسهل عملية تنقل المواطنين وهذا نداء نوجهه لذوي الإختصاص  .

 

و تحدث الإعلامي في الجانب الكوميدي الزميل : زكريا بابعير” قائلا وبلهجة مرحة هيه بننفش وأضاف أتمنى ان تكون الرحلة موفقة لنا ولكن لي امنية في تخفيض سعر التذاكر حتى تسهل على الناس عملية التنقل وزيارة المعالم السياحية للجزيرة   .

 

وأخيراً تحدث الأستاذ شوقي ناصر بن عبود الشيخ احد المسافرين على متنها حيث قال  تعتبر مثل هذه الرحلات المؤمّنة في ظل توقف الطيران لأمور تمر بها البلاد وكان لابد من هذه المعالجات لكي يشعر المواطن بالاطمئنان في وطنة في ظل المتغيرات وأضاف قائلا بن الشيخ لابد من مراعاة ظروف الناس من حيث سعر التذاكر وهذه رسالة أخوية لكل من يهمه الامر .

 

 الجدير بالذكر ان ” مد دريم ” تعتبر اول عبارة تبحر من ميناء المكلا  إلى جزيرة سقطرى بعد معاناة كبيرة وكانت “مد دريم” حلم يحلم بها الكثير بزياراتها بل ويتمنون التعرف على مناظرها الخلابة وسحرها الفتان .

LEAVE A REPLY